كيف تجمع متابعين في الفيس بوك

إن شبكات التواصل الاجتماعي تعد مساحات تجمع للعديد من الناس، حيث أن مثل هذه المواقع تحتوي على مليارات المستخدمين، وهذا الموضوع مهم للغاية لأصحاب الصفحات على الفيس بوك أو على تويتر أو إنستجرام أو أي من شبكات التواصل الاجتماعي وحتى من يمتلك مدونة بسيطة أو قناة على اليوتيوب ويريد زيادة عدد المعجبين بصفحاتهم أو زيادة عدد المتابعين لحساباتهم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%a8%d8%b9%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

فالكثير من أصحاب الصفحات يتساؤلون قائلين (لقد أنشأت هذه الصفحة ووضعت بها العديد من المنشورات ولكن مازالت المتابعة أقل مما يجب) لذا فتواجههم هذه الأسئلة:

  • كيف يمكنني زيادة عدد معجبي الصفحة على الفيس بوك؟
  • كيف يمكنني زيادة إعجابات الصفحة بأسرع الطرق؟
  • كيف يمكنني زيادة المعجبين في الصفحة مجانا تماما؟

وأيضا كل شخص مننا يمتلك حساب على الفيس بوك أو تويتر أو غيره يريد أن يكون مشهورا، ولكنه دائما يتساءل عن (ما هي الطريقة الأكيدة لكي أزيد عدد المتابعين لي في تويتر؟ وما هي الطريقة المضمونة لكي أزيد عدد متابعي حسابي على الفيس بوك؟ وأيضا ما هي أقصر الطرق لزيادة عدد المتابعين في إنستجرام؟

طرق الحصول على متابعين في الفيس بوك:

لكل هؤلاء المتسائلين نقدم الحل الأكيد, فأسرع وأضمن الطرق (المجانية) للحصول على معجبين ومتابعين لشبكاتك الاجتماعية هي مواقع تبادل الإعجابات والمتابعة, وهناك مواقع سهلة وبسيطة تتمكن من زيادة أعداد قد تصل إلى مائة ألف متابع، وكل هذه المواقع هي مجانية الاشتراك، ولكن قد يتطلب أمر العمل عليها لبعض الوقت حتى نتمكن من الحصول على نقاط يتم تحويلها في نهاية الأمر إلى ما نريده سواء تحويل هذه النقاط إلى إعجابات أو متابعات أو مشاهدات أو أي ما نريد.

كما أن بعض هذه المواقع يمكننا شراء النقاط فيها بالمال إذا كنا نريد أو إذا وجدنا أن الاستثمار في شراء بعض النقاط للحصول على الإعجابات أو لزيادة المتابعين سوف يخدم عملنا أو قضيتنا أيا كانت, وكل هذه المواقع مضمونة، ويعمل عليها مئات الآلاف بدون أي شكوى من أحد.

وقد يقول بعض الأشخاص أن هذه طريقة غبية لأنها تقوم بإضافة إعجابات لأشخاص وهمين يريدون نقاط فقط، وهم مجرد أصنام لا يقومون بالتفاعل أبدا على أي منشور تقوم بطرحه على صفحتك على الفيس بوك، ونرد عليهم بأنه ربما يكون هذا الكلام صحيحا ولكنه يدفع الآخرين للإعجاب بالصفحة أو متابعتها فالمسألة هنا لها نفس تأثير أحجار الدومينو فمثلا صفحة عليها عشرة آلاف معجب أو متابع مع وجود المحتوى الممتاز بها يجعل مما يسهل على الزائرين لها الضغط على زر أعجبني للإقتران والإشتراك ومتابعة هذه الصفحة التي دفعت وجعلت هذا العدد يعجب بها, بالإضافة إلى أن الهدف الأساسي من هذا كله هو إدخال الصفحة بالفيس بوك أو حسابك في الفيس بوك أو تويتر إلى النظام الاقتراحي والذي يسوق لصفحتك أو لحسابك مجانا وبدون مجهود وذلك لأصدقاء ومتابعين الشخص الذي قام بالإعجاب بحسابك أو نشر صفحتك لأشخاص لديهم نفس الاهتمامات.

فهذا النظام الإقتراحي يعمل عند الوصول إلى عشرة آلاف متابع على حساب الفيس بوك أو على تويتر أو الوصول إلى عشرة آلاف إعجاب بصفحة الفيس بوك.

ملخص

الموضوع بأكمله هو عبارة عن أسلوب جديد وحديث للتسويق والدعاية لمنشوراتك, وماداموا مقترنين بصفحتك إذن فسوف تصل إليهم آخر التحديثات التي قمت بإدخالها على صفحتك وقد يتفاعلوا معها أيضا, وهذا يعد أيضا أسلوب مساعد لتسويق صفحات وحسابات المواقع والشبكات الاجتماعية وكل ما عليك فعله هو نشر (إفادات نافعة للآخرين) وبذل جهد أكبر لنشرها وثق أن مجهودك لن يضيع.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كيف تجمع متابعين في الفيس بوك:

الكلمات المفتاحية:
كيف يصير عندي متابعين في الفيس بوك,كيف اعمل متابعين على الفيس بوك,كيف اضيف متابعين في الفيس بوك,كيف احصل على متابعين على الفيس بوك,كيف ازيد متابعين الفيس بوك,كيف يكون لي متابعين في الفيس بوك,كيف تزيد متابعين الفيس بوك,كيف تجمع متابعين في الفيس بوك,كيفية زيادة متابعين ع الفيس بوك,كيف تحصل على متابعين في الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *