كيف تجمع اصدقاء على الفيس بوك

يعد الفيس بوك من أشهر التطبيقات على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنه يعتبر هو العالم الإفتراضي المحرك لسكان القرن الحادي و العشرين فهو أحد أضلاع الشبكة العنكبوتية التي ربطت أطراف الكرة الأرضية ببعضها وجمعتها بصفحات إلكترونية تعبر عن كل شيء وصار العالم كله بفضل الإنترنت أصبح مثل القرية الصغيرة وأصبح الفيس بوك هو وسيلة الإتصال الأسرع والأسهل فأصبح بإمكان كل واحد منا أن يتحدث مع الآخر عن طريق الضغط على زر في هاتفه الشخصي أو على جهاز الحاسب الخاص به حيث ظهرت الكثير من البرامج التي سهلت عمليه الاتصال مثل الانستجرام والواتس أب وغيرها من البرامج . ويعد الفيس بوك من أهم وسائل التواصل الاجتماعي والتي لاقت انتشارا واسعا في هذه الفترة فلقد جمعت بين الأصدقاء في مختلف انحاء العالم وأقامت فيستطيع كل واحد يمتلك الفيس بوك أن يكون صداقات مع أشخاص لا يعرفهم حتى إنه صار إدماناً للجميع كباراً وصغاراً فمن النادر أن تجد شخصاً الآن لا يملك حساباً في الفيس بوك، ومن النادر ايضاً أن تجد شخصاً لا يلقي جل اهتمامه بمثل هذه المواقع الاجتماعية.

كيف تجمع أصدقاء علي الفيس بوك
كيف تجمع أصدقاء على الفيس بوك
ولكي تقوم بجمع أصدقاء على الفيس بوك يجب أن تكون على دراية كاملة بكيفية استعماله وكيف تضيف أصدقاء عليه وهو ما سوف نتحدث عنه في مقالنا اليوم ولكي تقوم بعمل صداقات مع الآخرين يجب أولا أن تمتلك حسابا على الفيس بوك ويتم ذلك عن طريق التسجيل في الفيس بوك.
لذلك يجب أن يكون لديك إيميل إلكتروني حتي تتمكن من بدء التسجيل في الفيس بوك وإنشاء حساب خاص بك فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتعبئة البيانات الشخصية كمعرف عنك ثم تقوم بعمل باسورد جديد لحسابك الشخصي.وسوف تظهر لك قوائم تشرح فيها موقع صفحتك الشخصية وما تحتويه من إيقونات والصفحة العامة، وخانة البحث عن الأصدقاء، والخصوصية.وبعد أن تنتهي من التسجيل بهذه الخطوات صار لدي حساب على الفيس بوك وصار أيضا بإمكانك البدء بالتواصل مع أصدقائك ومعارفك في شتى أنحاء العالم.
كيف تجمع أصدقاء على الفيس بوك
وبعد اتمام التسجيل علي الفيس بوك أصبح بإمكانك إضافة أصدقاء بطريقتين وهما إما عن طريق خانة البحث الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية في الفيس بوك وفيها تقوم بالضغط على تلك الأيقونة وتضع اسم الصديق أو اسم الإيميل فتظهر قائمة من الخيارات أمامك تختار فيها أصدقائك.وهناك طريقة أخري عن طريق البحث في قائمة الأصدقاء المقترحين التي توجد على الصفحة الرئيسية في حسابك وفيها يتم اقتراح مجموعة من الأصدقاء بناء على صلة القرابة أو عن طريق الأصدقاء لديك أو التشابة في الأسم والكنية.
وتستطيع أيضا إمتلاك وجمع الكثير من الأصدقاء بأن تكون عضوا في مجموعة على الفيس بوك تقدم خدمات للآخرين . أو أن تكون شخصية ذو شهرة كبيرة ومقدم للخدمات وبهذا ستمتلك قاعدة بيانات كبيرة وتمتلك الكثير من الأصدقاء وبهذا نكون قد أجابنا على سؤال مقالنا وهو كيف تجمع أصدقاء على الفيس بوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *