كيف تجعل شخص يموت في حبك

يُواجه الكثير من الأشخاص صعوبةً كبيرة حين يعجبون ويحبّون شخصاً معيّناً، ويحتارون أيضا في الطريقة التي يجب إتباعها للفت انتباهه، وجعله يحبّهم دون أن يُدرك ذلك، ومن أهمّ الخطوات التي يجب إتباعها من أجل جعل شخص ما يحبّك هي ما يلي:

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%b4%d8%ae%d8%b5-%d9%8a%d9%85%d9%88%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d8%ad%d8%a8%d9%83%d8%9f

كيف تجعل شخص يموت في حبك

لا تنظر إلى الأرض أبداً وأنت تتحدّث إليه، كما يجب أن تتحلّ بثقة النّفس ولا تضعف أمامه، يجب أن تركّز في عينيه في أيّ حوارٍ بينكما مهما كان، لا تتحلّى باللباقة الزّائدة، حيث قد تُفهم على أنّها ضعفٌ في الشخصيّة، لذا كن رسميّاً بلطفٍ وتهذيب.

أيضا لا تحرّك يديك كثيراً هنا وهناك، ولا تلتفت يُمنةً ويُسرةً وكأنّك تبحث عن شيءٍ ما، أيضا كن مستمعاً جيّداً. يجب أن تتمتّع بخفة الدّم والعفويّة، ولا تتصنّع في تصرّفاتك أبداً. لذا تعامل مع الشّخص وكأنّه لا يعنيك بدرجةٍ كبيرة، وذلك حتّى يحاول هو أن يكسب ودّك. لا تبتسم كثيراً بسببٍ أو من دون سبب.

أيضا لا توافقه على ما يقول دائماً؛ جادله وناقشه ولكن ليس عبثاً؛ بل من أجل أن تثبت وجهة نظرك. ارفع حاجبيك للأعلى، واخفضهما بشكلٍ سريع لمرّةٍ واحدة؛ حيث أن ذلك إشارةٌ قويّة على بداية الصداقة .

اهتم بمظهرك واعتن بنفسك جيّداً. أيضا تأكّد من حاجتك لهذا الشّخص، وبأنّك تودّ أن تستمرّ علاقتك معه، وأنّها ليست علاقة إعجابٍ فقط قصيرة أيضا كن مميّزاً في كلّ تصرّفاتك،  واجعل الجميع يلاحظون غيابك دائماً، وذلك حتّى يشعر هو نفسه بذلك.

لا تبذل مجهوداً فوق المعتاد من أجل كسب ودّه؛ بل اجعل الأمور طبيعيّةً كي تسير كما هي، ولا تحاول أن تجعله حبيباً لك خارج إرادته. كما أنه لا بأس في أن تتجاهل الشّخص في بداية علاقتكما.

يجب أن لا تمزح كثيراً فتفقد من ماء وجهك وهيبتك، وأيضا كن ذكيّاً حتّى في مزاحك، وذلك لأنّه سوف يلاحظ كلّ شيء. لذا انتبه لكلّ كلمةٍ تتفوّه بها؛ فقد تنطق كلمةً غير مناسبة أو ليست في محلها، لذا فتفقد اهتمام الشّخص الذي أمامك.

كما لابدّ أن تُصلّي صلاة استخارة، وذلك لتتأكّد تماماً أنّ هذا الشّخص هو الشّخص المناسب أم لا. ولابدّ وأن تهمل ذلك الشّخص في بعض الأوقات وذلك حتّى يبدأ هو باتّخاذ خطوةٍ حقيقيّة.

لابدّ أن تنتبه لجميع التصرّفات التي تصدر عن الشّخص؛ فقد تصدر عنه بعض التصرّفات التي قد لا تُناسبك أبداً. لذا لا تتعمّد الظهور في الأماكن التي يتواجد فيها وكأنّها حركة مقصودة، وأيضا لا تتحدّث بصوتٍ عال أثناء وجوده.

لا تسأل عنه كثيراً فيصل ذلك إليه؛ وذلك لأنّك سوف تضع نفسك في موقفٍ محرج.

إن الإيماءات التي تدل على أن شخصاً يحبك قد تصدر عن بعض الأشخاص إيماءات لا إراديّاً، وهي بعض علامات لغة الجسد المختلفة، والدّالة على الحبّ والإعجاب، ومن أهمّ هذه الإيماءات المختلفة:

اللقاء الأوّل:

حيث يمكن للمرأة أن تعرف تحليل لغة الجسد للرجل الذي تلتقي به للمرة الأولى، وذلك من اجل تفهم ما يريده منها. فإذا نظر الرّجل إليك ورفع حاجبيه، ثمّ ابتسم، فهذا يعني أنّك قد لفت نظره بشكل ما  إلى شيء ما، وقد أحبّه فيك.

ابتسامة العين:

حيث أن العين هي نافذة الرّوح، ويمكن من خلالها أن يعبّر الإنسان عمّا يدور بداخله من مشاعر وذلك دون قصد أو دراية منه، خصوصاً إذا كان للعين بريق أخّاذ، ولمعة فيها شيء من السّرور والفرح، والرّضا، والارتياح، وهناك ابتسامة في العين قد تعتبر واحدةً من أهمّ إيماءات لغة الجسد، والتي لا يستطيع أي كان إخفاءها، وهي النّظرة المليئة بالسّكينة والإنصات الواعي لكلّ ما يقال.

الملاحقة بالنّظرات:

حيثما تتوجّه عيناك سوف تجد عينا المحبّ تتلاقيان معهما، فإذا نظرت إلى اليمين سوف تجده ينظر إليك، وإذا نظرت إلى اليسار سوف تلاحظ عيونه تتبعك حيثما ذهبت، لدرجة أنّك سوف تشعر برعشة تسري في كلّ جسدك عندما تتلاقى عيناك مع عينيه، ممّا سوف يذهب بعقلك، ويخجل قلبك، ويشعل أحاسيسك.

الكلمات المفتاحية:
كيف توقع شخص في حبك,كيف تجعل شخص يحبك – كيف تجعل شخص يحبك بجنون,كيف يمكن ايقاع شخص في حبك,كيف من حبك يموت وانت الحياة,كيف تجعل شخص يموت فيك,كيف تجعل شخص يموت في حبك,كيف تجبر أي شخص أن يقع في حبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *