كيف تجد الهاتف المسروق ايفون

مشكلة كبيرة تواجه بعض المستخدمين وهي ضياع أو فقدان الجوال خاصة إذا كان الهاتف من نوع ثمين ومرتفع الثمن مثل هواتف “أيفون”، وفي الحقيقة لا تتوقف المشكلة عند ضياع الهاتف فقط، ولكن المشكلة تكمن في فقدان بعض الملفات الهامة سواء ملفات صوتية أو ملفات فيديو أو حتى ملفات متعلقة بالعمل.

كيف تجد الهاتف المسروق ايفون

وفي هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة الوصول إلى الهاتف المفقود الخاص بشركة آبل سواء آيفون أو أيباد، ومن ثم يسهل عملية رجوع الجهاز إلى صاحبه مرة أخرى، ولكن السؤال: كيف تجد الهاتف المسروق ايفون؟ فتابعونا فقط من خلال السطور القادمة لمعرفة الطريقة.

 

سنقوم بالاعتماد على هذه الطريقة إما بواسطة موقع” https://www.icloud.com/” وإما من خلال جهاز أيفون آخر، وعند الدخول للموقع الرسمي مباشرة سيطلب منا: Apple ID وPssword الخاص بنا.

 

توجد خدمة خاصة بشركة آبل تسمى “أي كلاود – icloud” والتي من خلالها سوف نقوم بالتواصل مع الجوال الخاص بنا، وتوجد خاصية في الجوال تسمى: Find My iPhone”” ومن المفترض أن تكون هذه الخاصية مفعلة في الهاتف لدينا عند شرائه واستعماله أول مرة، وتكون الخاصية مفعلة بشكل افتراضي عند عند استخدام حساب “أي كلاود في المرة الأولى”.

 

وتفعيل هذه الخاصية يمكننا الدخول على “الإعدادات” ثم الولوج إلى إلى “”icloud في أسفل القائمة وتأكد من تسجيل الرقم التعريفي الخاص بك أو ما يسمى: Apple ID”” ثم الضغط على Find My iPhone”” وقم بتفعيله، ومن المهم أيضًا أن نقوم بتفعيل خاصية Send Last Location””، حتى يقوم الجهاز بإرسال الموقع المتواجد فيه، بالتالي يمكن الوصول إلى الجهاز بكل سهولة من خلال الاتصال بالجهات والسلطات المختصة ومن ثم الوصول إلى السارق.

 

شركة “آبل” من الشركات العملاقة التي تهتم بعملائها وتتيح العديد من الخدمات التي ربما لا تتوافر في أي شركة منافسة أخرى، وإلى هنا نكون قد أجبنا على سؤال كيف تجد الهاتف المسروق ايفون، ونرجوا أن نكون قد أضفنا لكم معلومة جديدة مفيدة ترجعون إليها وقت الحاجة.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف تجد هاتفك المسروق ايفون,كيف احصل جوالي المسروق ايفون,كيفية معرفة مكان الهاتف المسروق,كيف يتم ايجاد الهاتف المسروق,كيف تجد الهاتف المسروق ايفون,كيف اعرف وين جوالي المسروق ايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *