كيف الغي خدمة رنان

تقدم شركة الاتصالات موبايلي  المشهورة خدمات عديدة لعملائها؛فهناك خدمات ترفيهية يمكن لأي عميل يشترك بهذه الخدمة و هي تسمى خدمة الرنان، فخدمة الرنان توفر لعميلها مجموعة من النغمات أو الرنات التي تشغل بمجرد اتصال متصل برقم هاتفك ،فيمكن للعميل اختيار رنة معينة تعكس شخصية العمل،بحيث خدمة الرنان لها العديد من الرنات المختلفة.

كيف الغي خدمة رنان

كيف الغي خدمة رنان

  • تعريف خدمة رنان من موبايلي :

إن  خدمة رنان هي خدمة متوفرة عند شركة موبايلي،بحيث يستطيع كل عميل مشترك بخدمات موبايلي الحصول على خدمة الرنان التي تتوفر على العديد من الرنات المختلفة و المتنوعة؛  فمنها الرنات الإسلامية والرنات الإنجليزية و حتى الرنات الأسيوية، و هذا لأن شركة موبايلي تحرص على راحة زبائنها و توفر لهم أكبر قدر من الاختيارات المتنوعة من الرنات ليقوم العميل باختيار الرنة حسب رغبته.

  • رسوم خدمة رنان :

رسوم الاشتراك بخدمة الرنان يكون كاشتراك أولي و يتم دفعه في أول انخراط للعميل بخدمة الرنان و قيمة الاشتراك الأولي يبلغ 25 ريال؛  أما الرسوم الشهرية الخاصة بخدمة الرنان و يتم أدائها بشكل شهري و قيمتها 5 ريال.

يتم اقتطاع ملغ 5 ريال بشكل شهري للمشتركين الذين ليست لهم أي فاتورة من شركة موبايلي  بشكل شهري،أما العملاء الذين لهم فاتورة بشكل شهري يتم إضافة قيمة 5 ريال للفاتورة الشهرية.

  • كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة رنان :

يمكن للعمل الذي يريد الاستفادة من خدمة الرنان إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة (رنان) إلى رقم (1100) أو بالإنجليزية (Rnan) إلى رقم (1100).

كما يمكن للعميل أيضا الاتصال على الرقم 1100بشكل مباشر دون إرسال رسالة نصية،ثم القيام بالضغط على رقم 2 للوصول إلى كل خدمات موبايلي؛بعدها اضغط على خدمة الرنان و التي رقمها 1 و سيتم تفعيل خدمة الرنان بشكل فوري و بعدها يمكن للعميل سماع كل الرنات المتواجدة بخدمة الرنان.

  • كيفية تغير نغمة موبايلي في خدمة رنان :

بعد عملية تفعيل خدمة الرنان يتم تنزيل رنة في جوال العميل بشكل طبيعي لكي يستمع لها كل متصل بهاتف العميل،و لكن هناك اختيارات عديدة لخدمة الرنان و لتغيير الرنة الافتراضية التي تم وضعها؛فكل ما على العميل فعله هو الاتصال بالرقم (1404)

بحيث يمكن للعميل الاستماع لكل الرنات المتواجدة بخدمة الرنان و اختيار الرنة الأنسب له و هذه المكالمة قيمتها (50 هللة) لكل دقيقة من المكالمة.

أو يمكنك استخدام طريقة أخرى و هي القيام بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (1404) تحتوي على ككلمة شراء ثم مسافة ثم كود النغمة, ثم أرسل الرسالة و سيتم تثبيت الرنة التي تم اختيارها بشكل تلقائي على هاتف العميل.

  • كيفية إلغاء خدمة رنان :

يمكن للعميل إلغاء خدمة الرنان و ذلك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة ألف بدون همزة ثم مسافة ثم كلمة رنان إلى الرقم (1404).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *