كيف اصنع هدية صغيرة لصديقتي

يكثر تداول الهدايا بين الأصدقاء والأقارب والأحباب باختلاف طبيعة المناسبات التي تقدم فيها الهدايا, ولكن الهدايا تكون بقيمتها المعنوية لا قيمتها المادية, فقد يلجأ البعض إلى شراء الهدايا الثمينة والراقية, والبعض الأخر لا يملك القدر الكافي من النقود لشراء هدية غالية الثمن, حيث أن أثرها النفسي على الفرد كبير جدا, لذلك حينما نفكر في تقديم هدية لشخص معين فإننا دائما لا نفكر بقيمة الهدية  ولكن أكثر ما يتم التفكير به ما يحبه هذا الشخص, وما هي أكثر الأشياء التي تدخل السرور إلى قلبه, فمهما كانت الهدية بسيطة فإنها تحمل الكثير من المعاني الراقية والجميلة وتترك بصمة رائعة في قلب المهدى إليه, وفي هذه الحالة يحاول الإنسان التفكير في صناعة هدية بسيطة  لإصدقائه حتى يعبر لهم عن حبه.

كيف اصنع هدية صغيرة لصديقتي

الهدايا هي من أروع اللغات التي يمكن أن نعبر بها عن مشاعرنا وامتناننا وشكرنا للأطراف المقابلة, سواء كانوا أهلنا أو حبينا أو الأصدقاء المقربين لنا, ويختلف نوع الهدية حسب طبيعة وأهمية الشخص الذي ستقدم له الهدية وصفته بالنسبة لمقدمها.

وتعتبر الهدايا من أفضل وأجمل الطرق التي يمكن استخدامها لكي تعبر للشخص الذي أمامك عن حبك وعرفانك له, فهي طريقة رائعة للتواصل بين الناس لأنها تزيد من المحبة والمودة والإهتمام بين بعضهم البعض, ومن أكثر العلاقات الهامة في حياة الإنسان هي علاقة الصداقة, لأنها كما قيل عنها ” الصداقة كنز لا يفنى”, وهذا لأن الصديق هو السند للإنسان والذي يكون دائما في عون صاحبة كالأخ وأكثر, لذلك فيجب بين الحين والأخر تقديم الهدايا الصغيرة والعينية للأصدقاء كدليل على حبنا لهم, لذلك سوف نتحدث عن كيف تصنع هدية صغيرة لصديقتك بأقل التكاليف.

أفكار لصناعة هدية صغيرة لصديقتك

عندما ترغب في عمل أو شراء هدية لصديقك عليك التفكير في الأشياء التي يحتاجها صديقك؟ وما الأشياء التي سوف تسعده؟ لذلك هناك مجموعة من الأفكار التي تساعدك في إنشاء هدية بسيطة لصديقتك ومنها ما يلي:

يمكنك طباعة بعض الصور التي تجمع بينك وبين صديقتك, ومن ثم تقومين بلصقها على صندوق خشبي, كما يمكن وضع بعض الهدايا داخل الصندوق, وأيضا يمكن وضع بعض الهدايا داخل تلك الصندوق أو يمكنك تركه فارغا, حيث من الممكن استخدامه فيما بعد في حفظ المجوهرات.

من الممكن عمل خشبة متوسطة الحجم على شكل الحرف الأول من اسم صديقتك, ويتم بعد ذلك لصق بعض الصور الخاصة بكما في أسعد لحظاتكم, ومن ثم يتم تزيينه بأشرطة من الستان أو وضع فيونكة كبيرة عليه.

يمكنك عمل وحدات من الكب كيك المميزة في منزلك, ولن يكلفك الأمر الكثير من الأمول, فقد كل ما تحتاج إليه هو مقادير الكيك, وأدوات التزيين مثل الكريم شانتيه, ويمكنك كتابة بعض عبارات عيد الميلاد بواسطة الكريم شانتيه على الكيك بشكل جميل.

من الممكن أن تقوم بزرع برعم صغير من الأزهار المجففة في حوض مخصص للزرع, ولكن يجب أن يكون كبير الحجم بعض الشئ, ووقم بالإعتناء به حتى تنمو تلك الزهور, ويقدم كهدية عينية مميزة تعكس مدى إهتمامك وتقدريك لصديقتك, ويمكنك أيضا كتابة بعض الجمل المعبرة في كارت للمعايدة.

يمكنك شراء شمعتين لهما لون ورائحة مميزة, ووضعهما في طبق مدور من الزجاج, ويتم وضع الطبق في طبق أكبر منه, وبعد ذلك قم بتزين الطبق الكبير ببعض الأحجار الملونة, ويمكنك سكب بعض الزيوت الطبيعية المعطرة على الأحجار.

يمكن عمل بطاقة يدوية من خلال استخدام الورق الشفاف, ثم قم بالرسم عليه وتلوينة, ويقدم مع الهدايا أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *