كيف احول رصيد

 

مقدمة : الرصيد في هاتفك المحمول مثل البنزين في سيارتك, فإذا كان بإمكانك الاستغناء عن البنزين في سيارتك, يمكنك الاستغناء عن الرصيد في جوالك, فالرصيد يمكنك من إجراء جميع الخدمات التي توفرها شركة الاتصال لك من الاتصال وإرسال الرسائل أو الدخول على النت من جوالك غيرها من الخدمات التي تحتاج إلى رصيد كافي لتنفيذها, فإذا نفذ رصيدك يمكنك الشحن وتجديده مرة أخري, أو يمكن لشركة الاتصال أن تحوله لك إذا كنت تجري مكالمة طارئة ونفذ رصيدك أثنائها كخدمة ثم تخصم هذا المبلغ عندما تجدد رصيدك .

كيف احول رصيد

كيف احول رصيد

خدمة تحويل الرصيد:

خدمة تحويل الرصيد هي خدمة تقدمها كل شركات الاتصال في جميع الدول العربية لعملائها, فلا تقلق من عدم التواصل مع أهلك وأصدقائك بسبب نفاذ رصيدك, فالصديق وقت الشدة والضيق, فشركة الاتصالات تمكن عملاء الكارت من تحويل رصيد يبدأ ب 1 جنيه إلي 50 جنيه أقصى حد للتحويل 100 شهريا.

متى يمكن للعميل أن يستخدم خدمة تحويل الرصيد؟

هذه الخدمة متاحة لعملاء الخط, ولا يستخدمها مباشرا بمجرد الاشتراك علي نظام الخط, ولكن تتيح الشركة للعميل استخدام هذه الخدمة بعد مرور 3 شهور من الاشتراك علي نظام الخط.

هل خدمة تحويل الرصيد خدمة مجانية أم مقابل مبلغ شهري؟

يمكن أن نعتبر أن خدمة تحويل الرصيد خدمة مجانية لأن الاشتراك الشهري بسيط جدا لا يذكر, فتكلفة الخدمة 2% من المبلغ المحول بحد أدني 20 قرش.

لعملاء الاشتراك الشهري: تكلفة الخدمة ستضاف علي الفاتورة الشهرية.

بالنسبة لعملاء الكارت: يجب أن يكون الرصيد الباقي بعد عملية تحويل الرصيد 1.5 جنيه أو أكثر لا أقل.

كيف أحول رصيد ؟

تحويل الرصيد ليس أمر صعب, وإنما هي عملية بسيطة جدا تتطلب منك فقط معرفة الخطوات وما عليك سوى أن تنفذها, وإذا كنت لا تعرف خطوات تحويل الرصيد فهذا المقال يسهل عليك المهمة بدلا من مضيقة الوقت في البحث عنها, فنحن نستعرضها لك بكل سهولة ويسر.

إذا كنت من عملاء الاشتراك الشهري تتبع هذه الخطوات:

1 : اطلب #770 * مجانا .

2: اطلب 770 وأـبع التعليمات وتكلفتها 30 قرش للمكالمة.

3: أرسل رقم صديقك أو قريبك الذي تريد أن تحول له الرصيد وترك مسافة, المبلغ الذي تريد تحويله إلي 770 مقابل 1 قرش للرسالة.

مثال توضيحي : إذا كان المبلغ الذي تريد تحويله 30 جنيه إلي رقم المحمول 010000000 اكتب الرقم ثم أرسله إلي 770 .

إذا كنت من عملاء الكارت تتبع هذه الخطوات:

أضغط * 557 * رقم المحمول * المبلغ الذي تريد تحويله # ثم أضغط زر الاتصال.

مثال توضيحي:

إذا كان المبلغ الذي تريد تحويله هو 30 جنيه إلى رقم 0100000000 , أكتب *557* 01060379637 * 30# ثم أضغط زر الاتصال وسوف تصلك رسالة مباشرة تأكد لك تحويل المبلغ المطلوب إلى الرقم المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *