كيف احمل ماين كرافت

ما هي لعبة ماين كرافت؟

هي لعبة ممتعة جدا وبسيطة لكنها مخادعة وفكرتها الأساسية تتلخص في إنشاء اللاعب الهياكل الضخمة والكهوف للعب لكي يمكنه البقاء علي قيد الحياة, فهذه اللعبة تركز علي الحياة الواقعية من الثلج والأمطار وشروق الشمس ومغربها, ويوجد فيها حيوانات وطيور ( كلاب, دجاج, خرفان …) , وهذه الحيوانات يمكنها أن تتكاثر وتستفيد أنت من صغارها, ولكن تعرضك للخطر فيها أمر لابد منه، من قبل مخلوقات غريبة, ووحوش, والزومبي ومهمتك هي قتلها, وعلي مدى استمرارك في اللعبة يمكنك أن تغير نظام حياتك كما تريد, تذهب للنوم ليلا لكي تصحي بنشاط أكبر وحماس .

كيف-احمل-ماين-كرافت

كيف-احمل-ماين-كرافت

كيف احمل لعبة ماين كرافت؟

تحميل اللعبة ليس أمر صعب ويمكنك تحميلها مجانا ولمن يتطلب فقط حساب مدفوع من Minecraaft.net لكي تبدأ اللعب, ويمكنك أن تلعب ماين كرافت الكلاسيكية مجانا, ولكن الإصدار الحالي مميزاته أكثر منها, وقد نالت هذه اللعبة شهرة كبيرة علي مستوي العالم فقد نالت إعجاب الملايين من الناس.

كيف أبدأ اللعب في عالم ماين كرافت؟

في هذه اللعبة أنت تقوم بإنشاء علمك الخاص بك بشكل عشوائي, فتظهر في أرض محاطة بالماء وسط الجبال والوديان والحيوانات والأشجار, فستكشف عالمك ولكن كن حذرا لان بمجرد غروب الشمس تبدأ الوحوش في الظهور, وهذه الوحوش غرضها الأساسي قتلك والتخلص منك, فيستحيل أن تبقي علي قيد الحياة وأنت في العراء, لذلك لابد لك من مأوي لكي تختبئ من الوحوش في الليلة الأولي.

كيف أتمكن من إنشاء مأوي؟

مخبأك عبارة عن مجموعة من الخشب تحصل عليه من الأشجار, وفحم وحجر تجمعه من المنحدرات, والمخزون الخاص بك ستستخدمه في إنشاء الألواح والمعدات, وبمجرد أن تعرف كيف البناء والتعدين سيكون أمر سريع جدا, ويمكنك أن تبني الهياكل الرائعة.

ما هي مميزات وخصائص لعبة ماين كرافت؟

1: يجب علي اللاعب أن يبني منزل قبل غروب الشمس.

2: يجب أن يهاجم الوحوش ويقاتلهم.

3: يمكنك أن تلعب في جماعة مع أصدقائك.

4: يمكنك أن تنشأ سلاح خاص بك تدافع به عن نفسك, ففي هذه اللعبة المنافسة موجودة ويجب أن تحارب وتقتل الوحوش وتهاجمهم وتدافع عن نفسك لكي تتمكن من البقاء علي قيد الحياة .

ما هي أنواع لعبة ماين كرافت؟

من مميزات هذه اللعبة أن لها أكثر من نوع لكي تتناسب مع مستوى كل من يستخدمها وهذه الأنواع هي:

النوع الأول survival: وهو تحدي بقاءك علي قيد الحياة, فيجب عليك أن تحافظ علي حياتك وتهتم بكل التفاصيل كبيرة وصغيرة عن نفسك وعن مأكلك ومشربك, وبناء المأوي وتجهيز أسلحة تدافع بها عن نفسك.

النوع الثاني creative: وهذا النوع خاص بالمبدعين, فليس لك أن تهتم بأكلك وشربك, كما أنك تعطي عدد كبير من مواد البناء دون بذل أي جهد في جمعها.

النوع الثالث hardcore: وهذا النوع مختصر علي المحترفين في أداء اللعبة, فاللعبة تبدأ في الصعوبة, وبمجرد موت اللاعب تبدأ اللعبة من الصفر.

النوع الرابع Adventure : في هذا النوع اللاعب لا يقوم بكسر أي شيء, لذلك فهذا النوع للمحترفين جدا .

أنواع الوحوش التي تهاجم اللاعب في لعبة ماين كرافت:

يوجد الكثير من الوحوش التي تهاجم اللاعب وغرضها أن تقتله وتتخلص منه, واللاعب يجب عليه أن يدافع عن نفسه ويهاجمها بكل ما يملك من قوة وأسلحة حتى يكسب المعركة وهذه الوحوش هي:

1 : وحوش الزومبي: وهي من أكثر الوحوش انتشارا وتوجد في لعبة ماين كرافت ولا يعتمدون في هجومهم علي سلاح معين

2 : السبايدر : يسهل علي اللاعب قتله ولكن سلاحه هو سرعة التخفي.

3 : الاندرمان: فهو وحش سريع وقوي جدا ويمكنه التخلص من اللاعب في ضربتين فقط إذا كانت حماية اللاعب ضعيفة, لذلك يصنف علي أنه من أخطر وحوش اللعبة .

4: الكريبر: وهذا الوحش تكمن خطورة في أنه يمكن أن ينفجر ويدمر بيت اللاعب ويقضي عليه كليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *