كيفية تنزيل سوفت وير لموبايل الأندرويد

حدث مشكلة في موبايلك وتريد تنزيل سوفت وير ؟! موبايلك به الكثير من الفيروسات ويتعرض للتهنيج وتريد تنزيل سوفت وير؟! لا مشكلة بعد الأن يمكنك تنزيل برنامج سوفت وير لموبايلك وبكل سهولة لا عليك سوى إتباع الخطوات الآتية:

%d9%83%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-%d8%b3%d9%88%d9%81%d8%aa-%d9%88%d9%8a%d8%b1-%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%88%d9%8a

ملاحظة ستقوم بتنزيل سوفت وير من اللابتوب أو الكمبيوتر:

الخطوة الأولى يجب عليك معرفة اسم جهازك لأنه سيساعدك في الحصول على برنامج سوفت وير المناسب له.

الخطوة الثانية قم بالبحث على الإنترنت وادخل على الموقع الأفضل والمناسب.

الخطوة الثالثة عند دخولك على موقع البرامج قم بكتابة برنامج سوفت وير ثم اسم موبايلك ونوعه إذا كان سامسونج أم سوني في أيقونة البحث باللغة العربية أو أيقونة اسمها search بالإنجليزية.

الخطوة الثالثة سيظهر لك برنامج السوفت وير الخاص بموبايلك لا عليك سواء أن تقوم بالضغط على كلمة تحميل بالعربية او كلمة download بالإنجليزية.

الخطوة الرابعة في حالة إذا ظهر لك برنامج السوفت وير الخاص بموبايلك ولكن لم تجد كلمة تحميل أو download في هذه الحالة ستجد كلمة اضغط هنا بالعربية أو press here بالإنجليزية فقط قم بالضغط عليها.

الخطوة الخامسة عند قيامك بالضغط على كلمة اضغط هنا أو press here ستظهر لك صفحة ستجد بها كل المعلومات عن البرنامج وموبايلك من حيث الاسم والمساحة والإمكانيات وبعد ذلك ستجد كلمة تحميل أو download قم بالضغط عليها ملاحظة هذه الخطوة ستقوم بها في حالة إذا لم تجد كلمة تحميل أو download ولكنك وجدت كلمة اضغط هنا أو press here

الخطوة السادسة بعد الضغط على كلمة تحميل أو download ستظهر لك أيقونة لكي تؤكد عليك إذا كنت تريد الإستمرار أم تريد الإلغاء فقط قم بالضغط على كلمة موافق بالعربية أو yes بالإنجليزية وسيتم تحميل البرنامج.

الخطوة السابعة قم بتوصيل كابل usp في موبايلك ثم وجهاز اللابتوب أو الكمبيوتر.

الخطوة الثامنة سيكون هناك برنامج اسمه odine قم بفتحه ثم ستضغط على كلمة pda ثم قم بفصل البطارية من موبايلك وقم بتركيبها مرة أخرى.

الخطوة التاسعة قم بالضغط على زر الباور والهوم وزر تعلية الصوت كل ذلك في نفس الوقت سيظهر لك صفحة بها الكثير من الإختيارات قم بالضغط على Wight data factory select وبعد ذلك سيطفأ الجهاز ويشتغل ستظهر نفس الصفحة ولكن سنقوم بالضغط على Wight cache partition

الخطوة العاشرة قم بالضغط على زر الهوم والباور وزر انخفاض الصوت في وقت واحد ثم قم بالضغط على زر تعلية الصوت الخطوة.

الحادي عشر قم بالضغط على أيقونة start في صفحة برنامج odin الذي فتحته على اللابتوب وبذلك سيتم تنزيل برنامج السوفت وير.

نتمنى بأن تكون قد استفدت وللدخول على رابط الفيديو:

الكلمات المفتاحية:
كيفية تنصيب سوفت وير للموبايل,كيف يتم عمل سوفت وير للموبايل الصينى,كيف بدي اعمل سوفت وير للموبايل,كيف يمكن عمل سوفت وير للموبايل,كيف تنزيل سوفت وير للموبايل,كيف اعمل سوفت وير للموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *