كيفية الاستمتاع بمعالم تركيا السياحية

إذا كنت ترغب بعمل رحلة ممتعة أثناء قضاءك لوقت العطلة فعليك بأن تذهب برحلة إلى تركيا وأن هذا القرار سيكون أفضل قرار قمت بالتفكير فيه لأنك بالطبع سوف تستمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة والمناظر الخلابة شديدة الجمال، حيث أن تركيا تضم الكثير من المناظر الطبيعية بالإضافة على أنها تحتوي على عدد كثير من الأماكن التاريخية، بالرغم من ذلك فيجب عليك قبل السفر إلى تركيا لتشاهد معالم تركيا السياحية يجب عليك أن تتعرف على الكثير عن هذه الدولة.

بعض المعلومات عن تركيا لتزور معالم تركيا السياحية وتقضي وقت ممتع:

أثناء الدخول إلى تركيا:

عندما يكون لديك تفكير في أن تقوم برحلة إلى تركيا فيجب عليك أن تقوم بالتأكيد من صلاحية جواز سفرك من أثناء وقت الدخول إلى البلاد إلى مدة يزيد وقتها عن ستة أشهر حتى لا يسبب هذا لك بعض من المشاكل أثناء تواجدك في المطار، فيجب عليك أن تعلم بأن السياحة تدوم لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر كما هو في المواطن العربية.

عندما يكون لديك رغبة بأن تنتقل من المطار:

بعد قيامك بالدخول إلى هذه البلاد فيجب عليك بأن تقوم بترتيب أمور حياتك في هذه البلاد، حيث أن السيارة الأجرة التي تقف أمام المطار معروف عنها ثمنها الغالي، وفي الغالب ما يتحايل عليك السواق لينال الأمور الطائلة من ورائك.

بقاءك في تركيا:

عند قيامك بالسفر إلى تركيا فعليك بأن تكون محدد المكان التي سوف تسكن فيه، لأن الفنادق الشعبية هناك تتمثل للبيات فقط بمعنى أنك سوف تتناول طعامك في الخارج، ولكن يوجد هناك فنادق خمس نجوم وهذه الفنادق تتكون من سعر باهظ جداً ولكنها سوف توفر لك جميع الخدمات.

اللغة التي يتحدثون بها:

قبل أن تحدد برغبتك للسفر إلى تركيا فيجب عليك أن تدرس بعض الكلمات التركية حتى يسهل هذا عليك أن تتعامل مع سكان دولة تركيا وحتى يسهل هذا عليك بأن تقوم بتعلم لغة جديدة أثناء قيامك برحلة إلى تركيا.

الفصال

يجب عليك بأن تأخذ احتياطاتك عندما تقوم بالتعامل مع البائعين في تركيا حيث أنهم في أغلب الأوقات يقومون ببيع البضاعة بضعف ثمنها لهذا السبب يجب عليك أن تقوم بالفصال مع البائع وحتى إذا تتطلب الأمر أن تبين بعدم احتياجك لهذه البضاعة وتمشي بعيداً عنها.

تغيير العملة

عند قيامك برحلة إلى تركيا فإنه يجب عليك بأن تقوم بتحويل العملة التي تمتلكها إلى ليرة تركية وهذا الأمر يعد من الأمور السهلة المتواجدة في البلاد حيث كل ما يجب عليك أن تقوم به أن تذهب إلى الصراف الآلي وهذا المكان يعد هو المكان الأساسي لتحويل العملة النقدية.

الالتزام بأدب الملبس

تعتبر تركيا من البلاد التي تضم عدد كبير من الثقافات حيث أنه يوجد عديد من الأماكن الشعبية حيث يجب على الإنسان أن يلتزم بملابسه وهذا يكون احترام للعادات والتقاليد.

الاتصالات

أن اصطحابك للهاتف الجوال سوف يقوم بتكليفك كثير من الأموال لهذا السبب يجب عليك أن تقوم بشراء بطاقة إس أي إم محلية وذلك لإجراء المكالمات داخل تركيا فقط، بينما أن كان لديك رغبة في أن تقوم بإجراء مكالمة دولية فيجب عليك أن تستخدم بطاقة التي تي.

التحذير من التصوير

فعند قيامك برحلة إلى تركيا يجب عليك احترام النساء وأن تبتعد عن تصويرهم لأن هذا الأمر منافي للأخلاق وسوف تعاقب عليه.

المياه

أثناء تجوالك في تركيا فيجب عليك أن تصطحب المياه المعدنية ويعد هذا الأحسن لك ويمكنك أن تشرب من الصنبور ولكن الأفضل هو المياه المعدنية، حيث أن المياه في بعض الأوقات تكون مختلطة ببعض من الكلور وسوف تكون رائحتها سيئة ولم تعجبك لذلك فإأن المياه المعدنية أفضل اختيار لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *