كيفية إلغاء خدمة مطراش 2

 تعريف بالخدمة:

خدمة مطراش 2 هي خدمة تتيح للمواطنين المقيمين في الدولة أن ينجزوا عدد من الخدمات التي تخص وزارة الداخلية، وذلك عن طريق الجوال.

 

طريقة تفعيل الخدمة:

أولًا لكي تقوم بتفعيل خدمة مطراش 2 عليك التأكد من توافر عدد من الشروط، كأن تكون مالك للبطاقة الشخصية الذكية، وأن يكون الجوال مسجل بأسم الشخص الذي يريد تفعيل الخدمة، وأن تتم خطوة التسجيل عن طريق الأجهزة التي تخص الخدمات الذاتية والتي تنتشر في عدد من المواقع التي يمكن معرفتها عن طريق موقع الوزارة.

كيفية إلغاء خدمة مطراش 2

كيفية إلغاء خدمة مطراش 2

أما خطوات التفعيل فهي كالآتي:

أولًا عليك إرسال رسالة إلى رقم 92992 وأن يكون مضمون الرسالة:<تاريخ الصلاحية الخاص بالبطاقة الشخصية> <رقم البطاقة الشخصي> M2R

وبعدها سوف تصل إليك رسالة مضمونها الرابط الذي يخص تنزيل الخدمة مع رقم التفعيل، وبعدها يمكنك أن تتصفح موقع الخدمة عن طريق جوالك، وبعدها اضغط على INSTAll أو تحميل، وبعد الانتهاء سوف تظهر أيقونة النظام اضغط عليها، وقم بتشغيل البرنامج وأدخل كل البيانات التي يطلبها منك وهي:

رقمك الخاص والجزء الأول والثاني من رقم التفعيل وإدخال كلمة السر والتأكيد عليها، وبعدها ادخل إلى النظام وأعد إدخال كلمة السر، وبعدها ستظهر قائمة خدمة مطراش 2، اضغط عليها واستمتع بالخدمة.

 

طريقة إلغاء الخدمة:

عليك أن تدخل إلى الموقع لمعرفة كيفية إلغاء الخدمة، وبعد القيام بكافة التعليمات بنجاح ستصلك رسالة بأنه قد تم إلغاء الخدمة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *