كيفية إلغاء خدمة لحنا

تعتبر لحنا هي خدمة يقدمها شبكة زين المعروفة لكل عملائه من خلالها يتمكنوا من استبدال نغمتك العادية بأغاني وأناشيد دينية وأغاني أطفال ورومانسية وحزينة وكل التصنيفات التي تفضلها ستجدها في الموقع الرسمي الخاص بشبكتك.

تقدم خدمة لحنا ثمانية أنواع من الأغاني والنغمات لكافة العملاء لكي يتم الاختيار من بينها, والتي من ضمنها أكثر 10 أغاني توب مفضلة وجديدة ومتنوعة منها أغاني روتانا وأغاني سودانية ودينية وعربية ونغمات أجنبية وخليجية, تظل الأغاني الخاصة بلحنا لفترة تصل إلى ستين يوم, وبعد ذلك يجب على العملاء تجديدها, وتقوم خدمة لحنا بإرسال رسالة SMS إلى المشتركين لكي تذكرهم بموعد التجديد قبل أن تنتهي بيومين, كما يمكنك تجديد النغمة في الوقت الذي تفضله بالنغمة التي تحبها..

 

كيفية إلغاء خدمة لحنا

كيفية إلغاء خدمة لون حياتك
تعريف الخدمة:
تقدم شركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية لعملائها خدمة لون حياتك للعملاء على تويتر حيث تتيح لهم إرسال وتبادل تطبيقات الجوال من أشعار وخواطر وحكم بين الأصدقاء ونشرها يوميًا على شبكة الإنترنت.
تفعيل الخدمة:
لكي تفعل خدمة لون حياتك من أجل تبادل الأشعار والخواطر مع الأصدقاء على تويتر وتريد أن تضعها على هاتفك، فعليك أن ترسل رسالة إلى الشركة المسئولة عن الخدمة لكي تشاهد ما تريد إرساله من تلك الخواطر والأقوال، وسوف يتم تفعيل الخدمة، وستصلك رسالة من الشركة تؤكد لك إتمام عملية تفعيل الخدمة، ويمكن لك أن تشاهد تلك الأشعار والخواطر التي تريدها بمجرد أن تصل إلى هاتفك.
إلغاء الخدمة:
إذا أردت إلغاء الاشتراك في خدمة لون حياتك، فعليك أن ترسل رسالة إلى شركة موبايلي مع كتابة رقم الخدمة المطلوب إلغاء الاشتراك بها، ثم عليك أن تنتظر لحظات وسوف ترسل لك الشركة رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.
كيفية إلغاء خدمة لحنا

طريقة الاشتراك في خدمة لحنا:

يمكن لكافة الشبكات الاشتراك في خدمة لحنا, والاستمتاع بمزايا وأغاني خدمة لحنا عن طريق الاتصال إلى رقم الخدمة الخاص بالشبكة المشترك بها.

 

طريقة إلغاء خدمة لحنا:

يمكن لكافة عملاء الشبكة الخاصة بك إلغاء خدمة لحنا من خلال إرسال الكود الخاص بإلغاء الخدمة وإرساله إلى رقم الخدمة الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *