كيفية إلغاء خدمة الأهل والأصدقاء من سوا

إن خدمة الأهل والأصدقاء واحدة من ضمن العديد من الخدمات المجانية والتي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc.

 

مميزات خدمة الأهل والأصدقاء من سوا:

تمتاز بتقديم مزايا كبيرة للعملاء, حيث أنها مخصصه لمكالمات الأهل والأصدقاء , فهي تجعل عملائها يستمتعون بالتواصل مع أهلهم وأصدقائهم دون قطع الرصيد وتقدم ميزات عديدة لكي يقوم العميل بإجراء مكالمات كما يحب ويستمتع ويتكلم مثلما يُحب, حيث أن خدمة الأهل والأصدقاء تقدم لعملائها خصم خاص يصل 25 % على كافة المكالمات وأيضا كافة الرسائل التي تريد إرسالها للأصدقاء والأشخاص المقربون ويمكن للعميل أن يحدد أرقام مفضلة لديه مختصة فقط بأهل وأصدقاء عملاء الشركة.

ومن ضمن المميزات التي تقدمها خدمة الأهل والأصدقاء أيضا هي أن العميل يمكنه أن يختار من ضمن قائمة أرقام الاتصال لديه خمسة أرقام فقط للهاتف المحمول, وأيضا يمكنه اختيار أربعة أرقام خاص بمسبق الدفع سوا.

 

كيفية إلغاء خدمة الأهل والأصدقاء من سوا

كيفية إلغاء خدمة الأهل والأصدقاء من سوا

كيفية تشغيل خدمة الأهل والأصدقاء:

لكي تقوم بتفعيل الخدمة يمكنك أن تتصل على رقم 1500, ومن خلال عرض القائمة وسماعها يمكنك اختيار خدمة الأهل والأصدقاء بإتباع التعليمات, وبعد ذلك يمكنك كتابة الأرقام المفضلة لديك والخاصة بأهلك وأصدقاءك المقربون, حيث يمكن إضافة من رقماً واحداً إلى ثلاثة أرقام, ويمكن تغيير تلك الأرقام كل شهر حسب الرغبة.

 

كيفية إلغاء خدمة الأهل والأصدقاء من سوا:

يمكن إلغاء تفعيل خدمة الأهل والأصدقاء عن طريق الكود #121* وهناك طريقة أخرى وهي الاتصال على رقم 506 أو من خلال هذا الرقم 121 من هاتف محمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *