طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي

قامت شركة موبايلي للاتصالات بالمملكة العربية السعودية بتوفير خدمة رنان، والتي نعرض فيما يلي أهم ما يخص الخدمة وتفاصيل عنها مع كيفية إلغاءها والاشتراك بها.

 

تفاصيل خدمة رنان:

أصبح الآن لكل عملاء شركة موبايلي الاستمتاع بخدمة جديدة متوفرة وهي خدمة رنان, والتي عن طريقها يمكن لعملاء موبايلي اختيار نغمة تقوم بالعمل عندما يقوم أحد الأشخاص بالاتصال بكم, حتى لا يشعر الشخص المتصل بك بالملل ويستمتع بسماع الأغنية أثناء الرنة حتى تتمكن من الرد ولا ينتظر طويلاً ويغلق الاتصال بسرعة.

يمكن لخدمة رنان العمل في خارج أو داخل حدود البلاد, ويمكن تحديد المتصلين الذين سوف يسمعون نغمة رنان, كما يمكن عمل ألبوم خاص بك به نغمات عديدة يتم الاختيار منها وقت الحاجة.

 

كيفية إلغاء خدمة رنان موبايليكيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي

كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي

كيفية الاشتراك في خدمة رنان:

لكي تقوم بالاشتراك في خدمة رنان والاستفادة بها عليكم إرسال رسالة نصية قصيرة، يوجد بها كلمة (رنان) بالعربي أو بالانجليزي (Ranan) وإرسالها إلى رقم الخدمة (1100) أو يمكنك الاتصال على رقم التالي (1404).

 

كيفية إلغاء خدمة رنان:

يمكن للمشتركين أن يقوموا بإلغاء خدمة رنان نهائيا من خلال إرسال رسالة SMS يكتب بها حرف (ا) إلى جانب كلمة رنان وإرسالها إلى رقم الخدمة (1404), وعلى الفور سوف يتم إرسال رسالة إليك تفيد بإلغاء الخدمة نهائياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *