طرق تكبير الثدي

المرأة دائمًا تُحب أن تظهر بشكل أنيق وذات قوام متناسق فبالرغم من كونها مُدللة بطبعها إلا أنها تبحث دائمًا عن ما يظهر جمالها وأناقتها، ولكن مشكلة صغر الثدي لديها قد يشعرها بالحرج الشديد وربما  يتسبب ذلك في دخولها إلى حالة نفسية سيئة، مما قد تلجأ إلى الأطباء من أجل القيام ببعض العمليات الجراحية من أجل تكبير مظهر الثدي، ولكن هذه العملية لديها آثار جانبية وعوامل سلبية على الصحة العامة للمرأة، لذا فنحن في محور هذا الموضوع سنقدم إليكِ عزيزتي بعض الأطعمة والطرق الطبيعية التي تساعدكِ في تكبير الثدي دون اللجوء إلى الأطباء أو القيام بعمليات جراحية وستُعطي لكِ النتائج المرغوبة بإذن الله.

طرق تكبير الثدي

طرق تكبير الثدي

الأطعمة المستخدمة في تكبير الثدي

  • أعشاب الشومر

عشب الشومر أو الشمر يحتوي على مادة الفيتو استروجين وهي مادة كيميائية تؤثر على إنتاج هرمون الاستروجين الذي يعمل على تكبير الثدي كما أنها تساعد على الحماية من سرطان الثدي، ويعتبر عشب الشومر من أكثر أنواع الأعشاب المريحة  للمعدة والمستخدمة في علاج الانتفاخ كما أنها تقلل السمنة وتستخدم  في التخفيف من حدة السعال وتعمل على تعطير رائحة الفم.

 وإما أن يتم تناوله كشاي أو استخدامه كدهان خارجي مثل الزيت يوضع على منطقة الثدي ويتم تدليكها به.

  • أعشاب البوريريا ميريفيكا

 هي نباتات طبيعية توجد في منطقة شمال تايلاند، وتستخدم في صناعة الأدوية المخصصة للنساء حيث أنها تعمل على ضبط هرمونات الجسم لدى المرأة وتحتوي على مادة  الفيتو استروجين التي تساعد على تكبير الثدي وزيادة حجمه بنسبة تصل إلى 80%.

  • ثمرة البطاطس البرية

البطاطس البرية تحتوي على كميات كبيرة من مادة الفيتو استروجين ومادة البروجستيرون وهذه المواد تعمل بشكل كبير جدًا على  تكبير الثدي،  ولكن لا ينصح بتناول البطاطس البرية بكثرة لأنها تعمل على زيادة  الشهوة الجنسية.

  • أعشاب الداميانا

أعشاب الداميانا  يعرف أنها من أروع  أنواع الأعشاب المستخدمة في علاج الكثير من الأمراض النسائية وخاصةً في مشكلة صغر الثدي حيث أنها تُعطي نتائج رائعة في تكبير حجم الثدي لدى السيدات وتعمل أيضًا على زيادة الرغبة الجنسية لديهم.

  • أعشاب الدونج قواي

هذه الأعشاب تعتبر من الأعشاب الممتازة على مدار سنوات طويلة، كما أنها تعتبر من أهم الأعشاب المستخدمة في الطب الصيني المتخصص في علاج مشكلات السيدات ، فهذه الأعشاب  تعمل على زيادة معدلات الاستروجين الذي يعمل على تحسين نسبة الهرمونات في جسم الإنسان، وتحسن من عملية حجم الثدي لدى المرأة.

  • الحلبة الحصى

الحلبة الحصى  من أشهر أنواع الأعشاب المستخدمة في تكبير الثدي منذ سنوات طويلة  بالإضافة إلى أنه يتم استخدامها على   نطاق واسع في العالم  حيث أنها تعمل على تنشيط الغدد الموجودة في الثدي وتعمل على كثافتها وزيادة تركيزها، وذلك نظرا لما تحتوي عليه من مادة الفيتو استروجين  وهي  المادة المسئولة عن زيادة حجم الثدي.

  • بعض منتجات الألبان

منتجات الألبان لها عامل قوي في تكبير الثدي وذلك لأنها  تحتوي على الحليب الذي به مادة البرولاكتين التي تستخدم في زيادة نسبة الحليب عند السيدات، وفي الوقت نفسه  تعمل على زيادة تنشيط الغدد الثدية بالإضافة إلى أنها  تحتوي على مادة البروجيسترون المسئولة عن تكبير الثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *