صفات يكرهها الرجل

جميعنا نبحث عن الاستقرار النفسي وراحة  البال , فنسعى جاهدين للبحث هنا وهناك عن الشخص المناسب ليمضي معنا قدما نحو أسمى مراحل الحب والتوافق الفكري , وتأسيس حياة بعيدة عن الاضطرابات والتوتر , خاصة إذا انهي البحث بالزواج حيث  إن العلاقة المبينة بين الرجل والمرأة تعتبر ركيزة أساسية لاستمرار الحياة الزوجية  فهذه العلاقة أما أن تكون سبباً في بناء بيت مستقر أو خراب هذا البيت وتدميره  .

جميع الرجال يبحثون عن تلك المرأة المميزة  الأنيقة  صاحبة الجمال والتي تهتم بمنظرها الخارجي , أو في تعاملها وتصرفاتها وقدرتها على اتخاذ القرارات السليمة والصائبة  , فتصبح تلك المرأة مصدر الإلهام الأول  لذلك الرجل ,  لكن هناك بعض النساء اللاتي ينجحن في هذا الجانب ويفشلن في جوانب أخرى كثيرة يكرهها  الرجال مما يؤدي إلى فشل تلك العلاقة .

اليكي سيدي في هذا المقال مرورا على بعض الامور التي يكرهها الرجل والواجب  عليكي تجنبها  حتى تحصلي على حب زوجك الى الأبد :

الرجل يكره المرأة المسترجلة :

تأكدي أن  الرجل لا يحب المرأة التي تتشبه بالرجال , التي تزاحمه بصلابة أسلوبها وجلافته , فإخفاء رقتك وأنوثتك لا ينعكس إلا سلبا عليكي , فكوني كما أنتي .

الرجل يكره المرأة الكاذبة :

اياكي أن تكذبي , وأن تتلاعبي في أي موضوع, سواء كان بسيطا أو لا ,فالرجل يحب المرأة الجادة في كثير من الأمور

و  كوني جديرة بالثقة  التي يعطيكي إياها فهي  مطلوبة وفقدانها يهدم أواصر المحبة  بينكما .

صفات يكرهها الرجل

صفات يكرهها الرجل

الرجل يكره المرأة الثرثارة :

كوني رزينة معتدلة في كلامك , أفسحي مجالاً لزوجك حتى يتكلم ويبدي رأيه , اياكي أن تقاطعيه , وان تتحدثي كثيرا في وقت غير مناسب .

الرجل يكره المرأة العنيدة :

لا تجادلي وتعاندي زوجكي في كل الأمور , اظهري وجهة نظرك بطريقة مهذبة , وابتعدي عن الكلام الجارح في ما لو حدث أي تصادم في الآراء .

الرجل يكره المرأة الجاهلة :

تعلمي  وتثقفي في أمور الحياة وحاولي دائما موازنة الأمور  ,  فزوجك بحاجة إلى تلك المرأة صاحبة الرأي الصائب والتي تفهم الأمور وتقدرها بالشكل الصحيح  حتى يتبادل معها  أفكاره ويشاركها همومه .

الرجل يكره المرأة المتكتمة :

احذري من هذه النقطة , لان التكتم لا يجلب إلا المشاكل, خاصة لو كان في أمور حساسة ,  عبري عن ما يدور في خاطرك , في حال فرحك أو في حال حزنك , شاركي زوجك بكل الأفكار التي تجول في ذهنك  .

 الرجل يكره  منظر المرأة المصطنعة :

 بطبيعتك أنت جذابة , حافظي على نظافتك , لا تتوقعي أن جمالك يكمل بالأظافر والرموش الاصطناعية , أو بالماكياج الثقيل الزائد عن حده فكل تلك الأمور لن تجذب زوجك اليكي بل تنفره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *