دليلك لنعومة و نضارة بشرتك

 لكل امرأة تهتم بجمالها و أنوثتها سوف تجدين كل ما ترغبين داخل محتوي هذا المقال فهو دليلك لنعومة ونضارة وحيوية بشرتك عزيزتي حواء فهو يضم أفضل منتجات ومستحضرات تجميلية وعلاجية فائقة الفاعلية ذات الماركة كورية الصنع. من أول الترشيحات لمستحضرات التجميل الكورية هو .. ” سيرم الأنزايم ” : من دواعي الاستخدام لهذا المنتج المميز هو ترطيب وتغذية البشرة ويمكنك أيضا سيدتي اختيار الكولاجين فهو مثالي لما بعد السن ٢٥.

 يمكنك استعماله بوضع من ٤ ل ٥ نقاط على بشرتك مع التدليك قبل النوم مباشرة مع مراعاة عدم التعرض للضوء أو للحرارة فيجب أن تكون غرفة نومك معتمة عند استعماله. أما بالنسبة لنتائج المستحضر التي بدورك سيدتي تلاحظينها سريعاً هو تضمن تركيبة السيرم لحبيبات مميزة ولديه عطر رائع يشبه رائحة البرتقال كما أنه يعطي ترطيب عميق لبشرتك ويضفي عليها المرونة والنضارة والرونق المميز كما أن السيرم غني بعناصر فيتامن  C

“سيرم الإنزيم” مثالي جدا للبشرة الجافة والبشرة العادية لإضفاء لمسة ناعمة ورطبة ومغذية على بشرتك سريعاً لتلخيص إيجابيات السيرم في نقاط مختصرة : – ترطيب عميق – تغذية البشرة – نعومتها وتحسين ملمسها وشكلها – يحسن شكل الماكياج بشكل ملحوظ أما عن سلبيات السيرم : – غير مناسب لمن تبحث عن سيرم من فيه خصائص التفتيح – للنساء ذاوت البشرة الدهنية هناك أنواع مستحضرات عناية أخرى تناسبهم أكثر خصوصاً في فترات فصل الصيف أما عن ثاني منتج تجميلي وعلاجي سنعرضه الآن هو ” كريم العين من سيكريت كي ” : من دواعي الاستعمال لترطيب منقطة ما حول العين ومعالجة فعالة للهالات السوداء و شد تجاعيد العينين البسيطة مثل الخطوط الرفيعة.

دليلك لنعومة و نضارة بشرتك

دليلك لنعومة و نضارة بشرتك

 كيفية الاستخدام سيدتي ضعي نقطتين من المستحضر وتوزيعهم حول منقطة العينين برفق شديد بالأصبع الخنصر الذي توضع به خاتم الزفاف ـ لأنه أرق لمسا من باقي أصابع الأيدي ـ مرتين صباحاً ومساءاً قبل النوم مباشرة .. سوف تلاحظين النتيجة من أول استعمال فالكريم سريع الامتصاص وملمسه ليس دهني لزج رغم أنه غني بعدة زيوت مختلفة ويتمتع بلون أبيض وناعم.

 عند توزيعه على منطقة ما حول العين عزيزتي سوف يعطيك شعور بالانتعاش كما أنه مفيد وفعال في منع حدوث هالات سوداء بسبب السهر كما أنه يعمل على تخفيف خطوط التعبير حول العينين مما يعطيك مظهراً أكثر شباباً وترطيب أكثر .. وله تأثير على الرموش أيضاً في الطول والكثافة.

أما عن تلخيص ما سبق في عدة نقاط سريعة : إيجابيات ” كريم العين من سيكريت كي ” – سريع الامتصاص وغير دهني الملمس – شد منطقة ما حول العينين – ترطيب منطقة ما حول العينين – شعور بالانتعاش في منطقة ما حول العينين – تخفيف حدة الهالات مع الاستعمال المستمر – تحسين شكل الخطوط الرفيعة و التجاعيد البسيطة سلبيات ” كريم العين من سيكريت كي ” – غير مناسب للهالات الوراثية أو شديدة الحدة. – غير مناسب للتجاعيد العميقة لمنطقة ما حول العينين. منتج ” كريم سيكريت كي ” : للعناية بمنقطة ما حول العينين سعره مناسب جدا ويوصي به خبراء التجميل ولقي استحسان الكثير من السيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *