تطبيق سناب شات وطريقة الاشتراك فيه

ما هو تطبيق سناب شات

انطلقت الكثير من التطبيقات التي تقوم على الدردشات النصية وإرسال الصور والملفات ولكن الذي تميز عن باقي التطبيقات هو تطبيق سناب شات والذي قام بإطلاقه هو روبرت مورفي وإيفان شبيغل حيث أنتشر بين طلبة جامعة ستانفورد ولاقى قبولا وانتشارا كبيرا بين التطبيقات الأخرى .

تطبيق سناب شات وطريقة الاشتراك فيه

تطبيق سناب شات وطريقة الاشتراك فيه

العروض التي تقدمت إلى مخترع تطبيق سناب شات

بعد الانتشار الكبير للبرنامج وإقبال الكثير من المستخدمين لتحميله أتي لمخترع البرنامج والرئيس التنفيذي للبرنامج وهو إيفان شيبغل في عام 2013 في شهر نوفمبر عرض قدره 4 مليار دولار وهذا كان من قبل شركة جوجل للاستحواذ على التطبيق وقامت شركة فيس بوك بعرض له مقدما من قبل شركة فيسبوك مقابل ثلاث مليارات ولكنه قام برفض تلك العروض التي قدمت له يقينا منه أن التطبيق سيحقق أرباحا عالميا في خلال الأيام المقبلة .

الخدمات التي يقدمها تطبيق سناب شات

يقوم تطبيق سناب شات بتقديم أقوي الخدمات التي لم توجد في تطبيق آخر وهو أمكانية إرسال صور ومقاطع الفيديو على هيئة لقطات ولكن تعطي للمستخدم فرصة زمنية يحددها هو لعرض المقاطع والصور على أن تحذف الصور والمقاطع فور انقضاء المدة المحددة من الجهاز ومن عند الأصدقاء الذين قمت بإرسال المقاطع لهم وبذلك فأن برنامج السناب شات يعتبر من أقوي البرامج التي حافظ على خصوصية المستخدمين وباتوا يتراسلون ويقومون بإرسال الصور ومقاطع الفيديو بأمان .

طريقة فتح حساب في تطبيق سناب شات

بالفعل لقي التطبيق قبول لدي المراحل العمرية سواء كانوا من الشباب أو المراهقين وبدءوا في البحث على طريقة تحميله وهو متاح على متاجر التطبيقات كما أن طريقة التسجيل سهلة جدا وهي عن طريق إدخال الإيميل الخاص بالمستخدم  في المكان المخصص له وإدخال رقم الهاتف والتأكد من أنه صحيحا والانتظار حتى إرسال رمز التفعيل وبعد إدخاله لابد من القيام باختيار كلمة سر قوية ولابد من أن يتذكرها لأنه سيستخدمها في كل مرة للدخول على حسابه .

المعلومات الشخصية التي يجب إدخالها في تطبيق سناب شات

بعد أنشاء حساب على برنامج سناب شات يتطلب إدخال بعض المعلومات الأساسية التي ستساعد الآخرون في معرفة تلك المعلومات عنك وهي تتمثل في كتابة تاريخ الميلاد في المكان الذي خصصه التطبيق وأنه لابد من أن يبدي موافقته على بنود الشروط والخدمة التي تطرحها التطبيق واختيار أسم مستعار له حتى يستطيع الأصدقاء العثور عليه لأنه سيكون هو الذي سيستخدمه في الكثير من النشاطات التي سيقوم بها داخل التطبيق .

كيفية إضافة جهة اتصال في تطبيق سناب شات

يستفيد المستخدمين من ميزة إضافة جهة الاتصال وذلك من خلال الضغط على شعار التطبيق والذي يوجد أعلي الصفحة الرئيسية للتطبيق وبعد تمرير الأصبع على الشاشة الرئيسية للأسفل  ستقوم القائمة لجهات الاتصال في الظهور ونضغط على زر الإعدادات  وبالتالي تتيح الصفحة إضافة معرفة الأشخاص الذين قاموا بإضافتك لديهم.

كيف يمكن التصوير باستخدام تطبيق سناب شات

بالكثير يلجأ للاستخدام برنامج سناب شات في التصوير وأخذ لقطات  عبر البرنامج وذلك عن طريق  الضغط على زر الكاميرا الموجود في الصفحة الرئيسية لفترة طويلة وأخذ لقطة الكاميرا التي يريدها من خلال البرنامج سيظهر خيارات أخري من ضمنها التعديل على الصورة أو تخصيصها أو أمكانية إرسالها كما أنها تتيح الكتابة علي الصور ويظهر على شكل قلم رصاص  عن طريق الضغط على أي مكان يظهر علي الشاشة .

كيف يتم إرسال لقطة الكاميرا على تطبيق سناب شات

تسعي الأصدقاء إلى الاستفادة من ميزة الإرسال للقطات الكاميرا المتاحة على تطبيق سناب شات وذلك من خلال السهم الموجود على أسفل الشاشة الموجودة على الجانب الأيمن للشاشة والاختيارات التي تظهر للمستخدم من ضمنها الإرسال للأصدقاء .

حذف حساب من تطبيق سناب شات

الكثير من المستخدمين يرغبون في حذف حسابهم على تطبيق سناب شات وذلك بالقيام بالضغط على زر أدوات علي الجهة اليمين  والضغط على حذف حسابي وإدخال كلمة المرور لتأكيد الحذف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *