أكبر فندق حول العالم

يعد أكبر فندق حول العالم موجود في دولة الإمارات وتحديداً في مدينة أبو ظبي وهو بلا شك قصر الإمارات.

يعتبر قصر الإمارات أكبر فندق حول العالم وهو ضخم وهائل جداً قام ببنائه الأمراء على مدينة أبو ظبي لكن إدارة القصر تحت إشراف شركة كميينسكي وبالنسبة لعدد الحجرات الموجودة فيه فهي 302 حجرة ويوجد به 92 جناحاً خاصاً كبيري الحجم جداً وعلى مساحة واسعة وقد تم افتتاح قصر الإمارات سنة 2005 فالفندق بلا شك ممتاز جداً وبه خدمة ممتازة فضلاً عن إحساسك أنك ملكاً ولست نزيلاً عادياً في مجرد فندق عادي.

%d8%a3%d9%83%d8%a8%d8%b1-%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d8%ad%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85

في عام 2008 وفي أواخر شهر يناير قد نال قصر الإمارات الذي يعد أكبر فندق حول العالم جائزة تدعى إنترناشونال فايف ستار دايموند وذلك لتصنيفه كأفضل وأبهى فندق في منطقة العالم العربي والشرق الأوسط.

الطبيعة الخلابة التي يطل عليها قصر الإمارات:

يمكنك من خلال تواجدك داخل الفندق الضخم التمتع بالمناظر الخلابة الرائعة من بحيرات خالد والعصافير المغردة والسماء الصافية التي ستسحرك بصفائها وجمال الطبيعة حول القصر الكبير والخضرة والأشجار الجميلة التي توجد في القصر بالإضافة إلى وجود إضاءة ليلية جميلة في ردهات القصر والجو الهادئ الجميل في أنحاء الفندق الضخم.

أقسام الفندق

ينقسم أكبر فندق في العالم إلى قسمين رئيسيين إلى القسم الغربي والقسم الشرقي كما يوجد لكل قسم مكتب خاص به مستقل بالإضافة إلى أن الغرف الموجودة في كل قسم والأجنحة المختلفة يتم تقسيمها إلى 7 طوابق.

كيف تم تصميم الغرف

أشرف على تصميم أكبر فندق في أنحاء العالم كبار المهندسين وخبراء الديكور وقد خضع لدراسات كبيرة ليكون ملائماً للزوار ليشعروا أنهم يعيشون حياة ملكية منفصلة تماماً عن بيئتهم فالأثاث قم تم اختياره قطعة قطعة ليكون بهذا الذوق الرفيع المبهر الذي يجمع بين أصالة العرب المجيدة وفخرهم واعتزازهم بنفسهم وصيحات الموضة الجديدة بالإضافة إلى توفيره الرفاهية والاسترخاء والراحة التامة للزائر.

كما أن غرف القصر تمتاز بالكبر والفخامة والجمال وشدة أناقتها وجمال الإضاءة والإنارة المبهرة التي تريح الذهن وتكسبك حالة مزاجية هادئة وصافية جداً.

الخدمات التي يوفرها القصر

يوجد داخل القصر الكثير من المطاعم العالمية وذات الأذواق الرفيعة كالمطاعم الإيطالية التي تعد الأكل الإيطالي والمطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية كالأسماك المختلفة والجمبري بالإضافة إلى المطاعم الإيطالية الشرقية كما يوجد بالقصر الكثير من المطاعم التي تختص في أنواع المشروبات المختلفة بالإضافة إلى المطاعم التي يرتادها رجال الأعمال ورؤساء شركات الأموال.

بالإضافة إلى ما سبق يوجد مطاعم مختصة بوجبات الأطفال الصغار ومطاعم مختصة في اللحوم وشيها والأسماك والسلطات العالمية والحلويات المختلفة الشهية.

الخدمات العامة بقصر الإمارات

يحظى زوار القصر بخدمة على مستوى عالي جداً والكثير من الخدمات التي تمنحهم كل الرخاء والمتعة كحمامات السباحة وخدمات خاصة بالتدليك وصالات رياضة ونادي خاص بالصغار بالإضافة إلى أن الزوار بإمكانهم استئجار الدراجات وارتياد مراكز التسوق ووجود خدمة خاصة بغسل وكي الملابس وتنظيفها على أعلى جودة.

كما يحتوي القصر على مكان خاص بهبوط الطائرات ويحتوي أيضا على طائرتين هيلكوبتر يعملان كحراس للأمن والرخاء بالإضافة إلى توفر ملاعب للصغار والكثير من الخدمات المتنوعة الأخرى التي ينفد بها القصر وتميزه عن باقي القصور وترفع من جودة الخدمة التي يقدمها للزوار بصورة مذهلة للمراقب.

الخدمات داخل غرف الزوار

يقوم الفندق المبهر بتقديم الزهور المبهجة ذات الألوان الخلابة للزوار كل يوم صباحاً مع وجبة الإفطار التي تكون معدة على أيدي خبراء في مجال الطهي والذوق العام

تحتوي الغرفة على شاشة تلفاز مسطحة ذات حجم كبير يجعلك تحس أنك تعيش الفيلم وليس فقط تشاهده.

يحتوي كل حمام على المرايا وأرواب للحمام بالإضافة إلى النعال والشموع ذات الألوان والروائح الجميلة

يوفر الفندق المبهر خدمة الإنترنت عن طريق لاسلكي أو ما يدعى wife بسرعة عالية جداً تمكنك من مشاهدة وتحميل ما تشاء من الفيديوهات والأفلام ومراسلة الأصدقاء لمشاركتهم أجمل لحظات حياتك

يوجد ريموت تستطيع عن طريقه التحكم في الستائر وفتح وإغلاق المصابيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *