أفضل وجهات العالم لقضاء رحلات مميزة

من منا لا يحب السفر والرحلات والمغامرات والتنقل من مكان إلى مكان أخر، فدائما وخصوصا في فصل الصيف وباصطحاب الأصدقاء والعائلة كي يتمتعوا سويا بالمناظر الرائعة الخلابة، وهي كذلك تحتاج إلى المال والتفرغ، وإذا كنت من عشاق السفر والرحلات فنقدم لك هنا عشر رحلات يجب أن تذهبها وحدك خلال حياتك لتستمتع بمنظرها الرائع الساحر.

أفضل وجهات العالم لقضاء رحلات مميزة

أفضل وجهات العالم لقضاء رحلات مميزة

 أفضل 10 وجهات في العالم يمكنك السفر إليها منفردا، وهي:

 أولا ملبورن أستراليا:

ملبورن تعتبر وجهة سفر رائعة وممتعة جدا، وأنها تتميز بشواطئها الجميلة الممتعة وحياة المدينة الصاخبة توجد في ملبورن، وأيضا أستراليا تعتبر وجهة آمنة للسفر الدولي بأستراليا، وبالتالي يمكن السفر إلى أستراليا منفردا وبالنسبة للغة أستراليا فهي دولة تتكلم اللغة الانجليزية ؛ وبالتالي لن تواجه صعوبة أو مشكلة فيما يتعلق باللغة في بلد أستراليا.

 ملبورن أستراليا

ملبورن أستراليا

 ثانيا  تايلاند:

يوجد في بلد تايلند شواطئ جميلة، وتتميز بهذا وتوجد بها غابات استوائية في تايلاند أيضا، ومن مميزات تايلاند بكرم الضيافة، وتتميز كلك بانخفاض أسعار الإقامة فيها لمن يبحث في السفر عن ميزانية معقولة أثناء سفره من ناحية الإقامة والأكل والفنادق, وقد يعد السفر إلى تايلاند والتنقل في البلد من أسهل ما يكون في جميع أنحاء البلد.

 تايلاند

تايلاند

ثالثا بوتان:

بوتان دولة تقع في جنوب آسيا، وهي أكثر البلدان في العالم من حيث الثقافة، كما أنها تعد مكانا لأعلى قمة تسلق في العالم (جانغخار بوينسوم) ، ولابد أن يتم الدخول إليها بالحجز مسبقا ومن المعروف أنه لابد أن يكون مرافق لك دليل سياحي أثناء رحلتك، ومن مميزات بوتان بل ومن أهم مميزتها أنها تجربة ثقافية جديدة وبعيدة عن تلوث البيئة لأن غاباتها طبيعية حيث تم حظر الأكياس البلاستيكية فيها وأيضا في عام 2004، وقد أصبحت بوتان أول بلد في العالم يحظر بها التدخين.

بوتان

بوتان

 رابعا كوستاريكا:

اذا كنت من عشاق المغامرة فلابد أن تزور كوستاريكا لمميزتها ولمكانها العظيم في ركوب الأمواج ومشاهدة البراكين، وأيضا للأنشطة الترفيهية التي لم تشعرك بأنك وحيدا فيها، وتتميز سكان كوستاريكا بمشاعرهم الدافئة وهي دولة لم تشهد من قبل أي صراعات أو اضطربات سياسية لذلك ليس لها جيش لأنها دولة مسالمة.

كوستاريكا

كوستاريكا

 خامسا هونغ كونغ الصين:

تعتبر واحدة من أكبر المدن في العالم، وتوجد بها أماكن ممتازة للإسترخاء لوجود الحدائق الجميلة فيها، وتعتبر من أفضل الأماكن لممارسة اليوجا ودروس الرياضة والدفاع عن النفس مثل الكونغ فون ولا تقلق من حيث اللغة لأنها تجمع بين الشرق والغرب وكثيرا منهم يتحدثون اللغة الإنجليزية، وتعتبر أكثر البلاد أمانا في العالم.

هونغ كونغ الصين

هونغ كونغ الصين

 سادسا كوزكو البيرو:

هي عاصمة الإمبراطورية القديمة انكا تقع في جبال الأنديز تعتبر مدينة ثقافية حيث زارها الكثير من المسافرين، ويمكن التعرف على سكانها بسهولة من خلال ملابسها التقليدية وهي مدينة قريبة من المدينة المفقودة ماتشو بيتشو.

كوزكو البيرو

كوزكو البيرو

 سابعا ألاسكا:

يأتي الزوار إليها مفردا بنسبة 20%، وتعتبر واحدة من أفضل الخيارات، فتتميز بالمضايق الجليدية المنحوتة والجبال المغطاة بالثلج.

 ألاسكا

ألاسكا

 ثامنا جزر أران:

تقع مقابل الساحل الغربي لإيرلندا وهي آمنة وسكانها ودودون، وهي تعد المكان المثالي لركوب الدراجات وتعتبر وسيلة نقل بين الجزر، وهي من أجمل الأماكن التي تسافر إليها.

 تاسعا ماليزيا:

تعتبر من أفضل وجهات السفر في آسيا وهي دولة مستقرة وآمنة ودولة  متقدما تكنولوجية جدا، وتشتهر بطبيعتها الخلابة وأدغالها البرية وارتفاعاتها الكبيرة في كوالالمبور، ويمكنك مشاهدة الكثير من المهرجانات والمناسبات المبهجة فيها.

 ماليزيا

ماليزيا

 العاشر بالي اندونيسيا:

تعتبر المكان الأول لجذب السياح لطبيعته السياحية المناسبة لممارسة رياضة اليوغا والرياضة الروحية، وهي من أفضل وجهات السفر وتتميز بكثرة المنتجعات فيها وغاباتها مثل غابة أودبود والشواطئ الرملية الساحرة مثل شاطئ كوتا الساحر المعروف وهي أجمل شاطئ في العالم.

 بالي اندونيسيا

بالي اندونيسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *