أشهر معالم بريطانيا

إذا كان لديك رغبة بالسفر إلى بريطانيا فيجب عليك أن تعرف بعض المعلومات عن بريطانيا، فبريطانيا تقع في الجهة الغربية من القارة الأوروبية وتعد دولة بريطانيا من أكبر الدول الأوروبية، يسكن بها حوالي اثنان وستون مليون نسمة، كما أنها تضم حوالي ألف جزيرة، وتعتبر دولة بريطانيا من الدول التي تعرضت لمستعمرين كثيرين لهذا السبب كانت ثقافتها ولغتها مشهورين بشكل كبير، وتعد لندن هي عاصمة بريطانيا، وتعتبر لندن من أهم المدن التي توجد في بريطانيا وهم يتحدثون اللغة الإنجليزية، وتعد بريطانيا بأنها لها حضارة عريقة بشكل كبير حيث أنها تضم عدد كبير من المعالم السياحية المهمة في البلاد.

%d8%a3%d8%b4%d9%87%d8%b1-%d9%85%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%b7%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7

معلومات عن معالم بريطانيا:

  • معالم بريطانيا الأثرية:

عند قيامك برحلة إلى بريطانيا فيجب عليك أن تقوم بزيارة معالمها الأثرية المهمة مثل: ساعة بيجبين، وقصر باكنجهام، ومتحف فيكتوريا، ومتحف الشمع، وأيضاً متحف ألبرت. ويمكنك أن تستخدم عجلة عين لندن والتي تقع على ارتفاع مائة خمسة وثلاثون متر من سطح الأرض والتي تساعدك في مشاهدة هذه المعالم الجميلة.

  • المميزات التي توجد في بريطانيا:

يعد ريف بريطانيا من الأرياف الرائعة التي يوجد بها عدد كبير من الزراعات المختلفة والتي يوجد بها منظر جميل وممتع، كما أن في الريف يكون بها هواء نقي وصافي بدرجة كبيرة جداً، وعند قيامك بزيارة ريف بريطانيا يمكنك أن تستخدم سيارة أجرى حتى تشاهد جمال الطبيعة الساحرة فيها.

  • التمتع ببحار بريطانيا الرائعة:

أثناء قيامك برحلة إلى بريطانيا يمكنك أن تستخدم قارب بخاري حتى تشاهد معالم بريطانيا وتشاهد جمال وروعة المياه، وتعد بريطانيا هي أكبر موطن ويوجد بها أكبر بحيرة في انجلترا والتي يطلق عليها اسم ويندرمير.

  • قلعة إدنبرة

أكثر ما يميز هذه القلعة وجود الحدائق الرائعة حيث أنه يوجد على مدخل القلعة عدد من الذين يدقون الطبول إلى جانب نافخي القرية وعديد من المغنيين والراقصين، وأنك تستطيع للذهاب إلى هذا المكان في أي وقت.

  • مرتفعات اسكتلندا

يمكنك أن تشاهد مرتفعات اسكتلندا وأن تتمتع بالمرتفعات الرائعة حيث أن هذه المرتفعات تضم عدد كثير من الحيوانات البرية وبسبب جمال هذه الحيوانات يتم عمل رحلات استطلاع حتى تتمتع من مشاهدة الطبيعة.

  • التسوق في دولة بريطانيا

خلال قيامك برحلة إلى بريطانيا يجب عليك ألا تنسى القيام برحلة التسوق فبريطانيا من أحسن البلاد التي تستطيع أن تشتري منها الملابس الرائعة التي تكون خامتها مريحة وجيدة حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية مثل: متجر الثوب شوب، ومتجر انشستر وسيلفريدجز.

  • جبل سنودون

يعد جبل سنودون من أهم معالم بريطانيا السياحية التي سوف تفضل بذهابك إليها أثناء رحلتك إلى بريطانيا وهذا الجبل يصل ارتفاعه إلى ألف وخمسة وثمانون متر، ويوجد به سكة حديدية يطلق عليها سكة جبل سنودون وتعتبر هذه السكة الحديدية من أحسن الوسائل التي تساعدك للوصول إلى أعلى الجبل، وعندما تصل إلى هذا الارتفاع سوف تلاحظ كثير من المناظر الجميلة وأن الناس اليتي توجد في هذه المنطقة يتحدثون لغتين.

  • عزبة تشاتسووت

تتميز بريطانيا بأنها تضم عدد كبير من الحدائق الرائعة وأثناء قيام برحلة إلى بريطانيا يجب عليك أن تقوم بزيارة إلى تلك الحدائق حيث أن الحدائق توجد حول المنازل ذات التراث القديم الفخم، وعزبة تشاتسووت توجد في منطقة بيك وهذه العزبة حجمها كبير حيث أن مساحتها تصل إلى مائة وخمسة فدان وأن الأطفال يتمتعون بزيارة هذه العزبة أنها تضم عديد من الحدائق الواسعة والرائعة.

  • هضاب يور كشاير

حيث أن هذه الهضاب توجد في منطقة الشمال الإنجليزي وتعتبر من أشهر معالم بريطانيا وبسبب روعة هذا المكان فكان يستخدم كمصدر لإلهام الفنانين والرسامين مثل ديفيد، فقد كانت السباقات تقام في هذا المكان مثل سباق الدراجات الهوائية والسيارات ويوجد بهذا المكان طابع رياضي لذلك يفضل الكثير من السير فيه نظراً لجماله وهدوئه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *