أشهر فوائد تقنية الأقنعة الورقية في العناية بالبشرة

يوما تلو الأخر يبهرنا عالم التجميل بكل ما هو جديد, ويفيد في العناية الخاصة بجمال بشرتك, مما يجعلك تظهري بصورة شبابية متألقة, وتخلصك من جميع ما يؤرقك من مشاكل البشرة التي قد تواجهك, ومن ضمن الصيحات الجديدة التي اجتاحت العالم هو تقنية الأقنعة الورقية, وقد اشتهرت في الأونة الأخيرة الأقنعة الورقية والتي تستخدم في العناية بالبشرة, وهي واحدة من المنتجات التي تنتجها دولة كوريا, والتي لاقت رواجا كبيرا في السنوات الأخيرة, وقد انتشرت هذه التنقية في العديد من الدول الخليجية والعربية , وتعتبر واحدة من الأقنعة الفعالة في العناية بالبشرة حيث تعمل على تقشير الجلد وتجديد الخلايا, ومكافحة التجاعيد وعلامات تقدم السن, تساعد هذه التقنية على شد ترهلات الرقبة والذقن, كما تقوم هذه التقنية بتغذية البشرة وإخفاء آثار الإجهاد, وتساعد في إمداد الجلد بمادة الكولاجين وفيتامين سي, الذي يساعد في ترطيب وتنعيم الجلد, وتنتشر هذه الأقنعة الورقية في الكثير من الأسواق, والتي تم اختبارها معمليا على البشرة, لتحقق من مدى سلامتها وأمنها على البشرة, وسنتعرف اليوم على مكونات الأقنعة الورقية وأشهر فوائد تقنية الأقنعة الورقية في العناية بالبشرة.

index

مكونات الأقنعة الورقية

يتكون القناع الورقي من قطعة مرنة ومشبعة بأحد الأمصال المغذية أو المعالجة للبشرة, وهي أقنعة شهيرة في البلدان الأسيوية والتي تمنح البشرة البريق والنضارة, وتعتمد فكرة تغطية البشرة بنسيج رقيق يساعد على امتصاص الجلد لهذه الأمصال بسهولة, وتتكون هذه الأقنعة من نسيج من الكتان أو القطن ليستمر تلك المواد في التغلغل لأعمق طبقة, حيث أنها تجمع بين فائدة المصل والكريم أو الطين والجل, والتي تعطي النتائج المرجوة منها.

أشهر فوائد تقنية الأقنعة الورقية في العناية بالبشرة

من أشهر فوائد تقنية الأقنعة الورقية في العناية بالبشرة, أنه يعد من الطرق الفعالة في تغذية البشرة بطريقة مباشرة, وتساعد في ترطيبها بقدر كبير مما يعمل على إصلاح الخلايا التالفة.

تتميز الأقنعة الورقية بأنها تحتوي على كمية كبيرة من العناصر التي تساعد في ترطيب الجلد حيث تكون الأقنعة مشبعة جدا بالمكونات, كما يتم توزيعها بالتساوي داخل القناع, وذلك للعمل على توزيع المكونات بالتساوي على البشرة, وهي من أشهر فوائد تقنية الأقنعة الورقية في العناية بالبشرة.

هذه الأقنعة ذات تركيبة رقيقة جدا, وتسمح للجلد بالتنفس على إعتبار أن هناك طبقة أخرى للجلد, والتي تتسبب في حجب انتشار البكتيريا إلى البشرة, لذلك تعتبر الأقنعة الورقية تقنية العناية الحديثة للعناية بالبشرة, بالإضافة لأنها ذات تركيبة رقيقة جدا والتي تسمح للجلد بالتنفس, كما لو كانت طبقة زائدة في الجلد, وهذه الطبقة تقف حائل لمتنع البكتيريا من الإنتشار.

أفضل أنواع الأقنعة الورقية

Miss spa 

هذه الأقنعة مناسبة جدا لمنطقة ما تحت الذقن, والتي تتعرض لإرتخاء والترهل الناتج عن زيادة في الوزن والسمنة وذلك عند تقدم العمر, لأنه تمتلئ بالعديد من مكونات التي تعمل على شد عضلات الوجه, ومنطقة أسفل الذقن, وحتى منطقة الأذنين لتقوم بشد عضلات الذقن لأعلى.

Skin Lceland 

هذا القناع من الأقنعة المفيدة للغاية للقضاء على الإجهاد بسبب كثرة استخدام الكمبيوتر, إذا تمنح البشرة التغذية المناسبة لها وذلك عن طريق القضاء على علامات الإرهاق والسهر, وهي تلعب دور مشابه لما تفعله تقنية البوتوكس, حيث تعمل هذه التقنية على شد الوجة, وتعتبر هذه الأقنعة من الأقنعة المفيدة لأنها تحتوي على عدة قطع كلا منها يختص لمنطقة الوجه.

Patachology

وهو من الأقنعة المشبعة بحمض الأكتيك وإنزيم البابين, وهو مفيد جدا في حالة البشرة المختلطة ذات المظهر الباهت, إذا تعمل على تقشير البشرة وتغذيتها في أن واحد, وهي تشتهر بفعاليتها السريعة, وذلك لتبدو البشرة أكثر حيوية ونقاء, وذلك بعد فترة قصيرة من استعمالها.

Look Beauty

هذا الأقنعة الورقية الغنية بمستخلص القواقع الحلزون, والتي تفيد في تنقية البشرة وتنظيفها وبعمق, كما تتغلل تلك العناصر في الجلد لتساعد في مكافحة التجاعيد والخطوط العميقة التي تظهر على الوجه, مع تنعيم وترطيب بمظهر صحي, ويمكن الحصول على عبوة تحتوي على ثلاث أقنعة, لذلك فهو من الأقنعة المفيدة للغاية للعناية بالبشرة.

Too Cool For School Egg Cream 

هذا النقاع من الأقنعة التي تحتوي على خلاصة البيض والتي تعمل على مكافحة علامات الإجهاد والسهر التي تظهر على الوجه وحول العينين, إذا تقوم بتغذية الجلد بالبروتين وفيتامين أ المفيد في تنيعم البشرة وتفتيحها من البقع الداكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *