كيف تجعل امك ترضى عليك

كيف تجعل امك ترضى عليك؟ بر الوالدين تعتبر أحد الفرائض التي يغفل الناس عنها، وإن كانت لك أم على قيد الحياة فالزم قدميها إن استطعت! ولكن كثير من الأبناء لا يدركون خطورة عقوق الوالدين ويجب إرضائهم بكافة الطرق حتى لو على حساب نفسك التي بين جنبيك، وطرق الإرضاء كثير هيا بنا نتحدث عن بعضها.

كيف تجعل امك ترضى عليك

  • هل تريد أن تكسب محبة أمك فاجعلها صديقة لك وتقرب منها دائمًا، ولن تجد صديق أوفى ولا أخلص لك من أمك، لن تجد أفضل منها في هذه الدنيا، ولا بد أن تشعر أمك بأنها ليست فقط أم بالنسبة لك ولكن صديق تملك قلبها وتجدها دائمًا عونًا لك وتدعوا لك من قلبها.
  • إياك أن ترى أمك في موضع الحاجة إلى أي شيء وتقصر في ذلك مهما كان صغيرًا، فربما يفعل بعض الأبناء فعله شنيعة وهي صغيرة في أعينهم مثل أن تطلب الأم أي طلب من السوق مثلاً أو من خارج المنزل وترفض طلبها! وهذا من سوء الأدب مع الأم بل من العقوق.
  • في حال مرضها تكون في أمس الحاجة إلى أبنائها، ولا يمكن التخلي عنها أبدًا بأي حال، وفي حالة تعدد الأبناء فيمكن التبديل بين الأبناء في رعاية أمهم.
  • الأم دائمًا تحب أن ترى أبنائها في غاية السعادة على الرغم من أن بعض الأبناء يقسون على الأم ولا حول ولا قوة إلا بالله، فهنا مصيبة كبيرة يجب الحذر منها، والسعادة تشمل الكثير من الأمور مثل أن ترى الأبن مصلي ومحافظ على الصلاة في المسجد وبوجه عام رجل تقي صالح غير طالح، وأيضًا التفوق في الدراسة بالإضافة إلى التفوق في الحياة العملية.

فيجب أن ينتبه الأبناء إلى مثل هذه الأمور ويفعلها حتى ترضى الأم عن أبنائها، وتجنب تمامًا غضبها تحت أي ظرف لأن غضبها من غضب الله وسخطها من سخط الله والعكس صحيح.

الكلمات المفتاحية:
كيف ترضي امك لو زعلتها,كيف ترضي امك اذا زعلت منك,كيف تجعل امك ترضى عنك,كيف تجعل امك ترضى عليك,كيف ترضي امك وتتجنب غضبها,كيف تخلي امك ترضى عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *