كيف تنشئ حساب في سوق بلاي

أجهزة الجوال التي تعمل بنظام “أندرويد” يجب لكي تقوم بتحميل تطبيقات من المتجر الخاص به أن يكون لديك حساب في متجر بلاي أو سوق بلاي أو Play store”” ولكي تنشئ حساب في جوجل بلاي يجب أن تنشئ حساب في “جي ميل” حيث تعتبر خدمة سوق بلاي إحدى خدمات شركة جوجل، والسؤال كيف تنشئ حساب في سوق بلاي؟ فهيا بنا نتعرف في هذا المقال عن طريقة عمل حساب في جوجل بلاي.

كيف تنشئ حساب في سوق بلاي

  • يجب أولاً عمل حساب في خدمة بريد جوجل “Gmail” وتوجد مقالة منفصلة في موقعكم “كيف24” تشرح طريقة عمل بريد إلكتروني على “جيميل” فيرجى الرجوع إليها.
  • بعد عمل حساب في جي ميل ندخل على إعدادات الحساب الخاصة بالجوال لكي نربط الجهاز بحساب جوجل حتى نستطيع الدخول على سوق بلاي ونقوم بإضافة حساب جوجل، ويمكن الدخول مباشرة على “سوق بلاي” ثم سيطلب منا إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بجي ميل، وبعد إدخال الإيميل ثم كلمة المرور سيتم الدخول على “متجر بلاي” مباشرة.
  • تجول في المتجر وقم بتحميل ما يحلو لك من تطبيقات وألعاب وكتب وما إلى ذلك من أشياء أخرى، يضم المتجر آلاف التطبيقات والبرامج مثل برامج الحماية برامج الطبخ تطبيقات للصور والعديد من التطبيقات الأخرى التي يتم تحميلها بطريقة مجانية.

جدير بالذكر أن “Play store” هو المتجر الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”، و “itunes” هو المتجر الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل “ios” الخاص بشركة أبل.

الكلمات المفتاحية:
كيف انشئ حساب سوق بلاي,كيف يعمل حساب سوق بلاي,كيف اضع حساب سوق بلاي,كيف اعمل حساب سوق بلاي,كيف اسوي حساب سوق بلاي,كيف تنشئ حساب في سوق بلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *