كيف تنشئ حساب على الفيس بوك

أصبح موقع التواصل الاجتماعي الأشهر على الإطلاق “فيس بوك” البيت الثاني للكثير من المستخدمين، وذلك الأمر إن دل على شيء فإنه يدل على المحتوى الجذاب والملفت للأنظار لهذا الموقع الرائع، بالإضافة إلى التصميم الرائع والسهل الاستخدام لفيس بوك، وبالطبع يوجد العديد من المميزات والعيوب والتي تجتمع في آن واحد في هذا المجتمع، فهو وجهان لعملة واحدة، ولسنا الآن بصدد عرض المميزات والعيوب ولكن اليوم نحن بصدد الجواب على سؤال: كيف تنشئ حساب على الفيس بوك؟

كيف تنشئ حساب على الفيس بوك

  • قم بالدخول على الصفحة الرسمية لفيس بوك على الرابط التالي: https://ar-ar.facebook.com/
  • ستظهر معنا عدة خانات نملأها مثل: الاسم الأول، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، إعادة كتابته مرة أخرى، كلمة المرور، تاريخ الميلاد، الجنس سواء ذكر أو أنثى، ثم بعد الانتهاء من ملأ تلك المعلومات نقوم بالضغط على كلمة (فتح حساب في فيس بوك)
  • ستفتح معنا صفحة أخرى وهي الخطوة الأولى بعد إنشاء الحساب، وهي البحث عن أصدقاء في فيس بوك من خلال وضع البريد الإلكتروني الخاص بالأصدقاء، ويمكن تخطي هذه الخطوة والانتقال إلى الخطوة التالية.
  • ملأ بعض معلومات الصفحة الشخصية مثل: المدينة المقيم فيها حاليًا، البلد الأصل أو المنشأ، المدرسة الثانوية، الجامعة، جهة العمل، ثم الانتقال إلى الخطوة الثالثة.
  • وضع أو التقاط صورة شخصية، والتي ستظهر لباقي الأعضاء أو العامة، سواء في الصفحة الشخصية أو الماسنجر الخاص بالفيس بوك.
  • وبهذا يكون الحساب قد قارب على الانتهاء من تفعيله ويمكن بعدها الدخول على الصفحة الشخصية أو البروفايل لإضافة المزيد من المحتوى مثل: معلومات تعريفية وشخصية أخرى، بعض الصور الخاصة، بعض مقاطع الفيديو، علمًا بأن تلك المعلومات يمكن أن تتحكم فيها تحكمًا كاملاً، فيمكن أن تظهر للأصدقاء أو العامة أو عدم الظهور لأي جهة إلا صاحب الحساب.

وإلى هنا نكون قد وضحنا خطوات إنشاء حساب على فيس بوك وأجبنا على سؤال كيف تنشئ حساب على الفيس بوك بالمختصر والمفيد في نفس الوقت، ونتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه التدوينة وقضاء وقت ممتع في موقعكم كيف24.

الكلمات المفتاحية:
كيف تنشئ ايميل على الفيس بوك,كيف تنشئ صفحة عامة على الفيس بوك,كيف تنشئ صفحة شخصية على الفيس بوك,كيف تنشئ حساب على الفيس بوك,كيف تنشئ موقع على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *