كيف تنشئ ايميل على ياهو

شركة ياهو العملاقة صاحبة أقدم تطبيق ماسنجر بين مستخدمي الحاسب الشخصي، وصاحبة أقوى بريد إلكتروني جنبًا إلى جنب مع جي ميل وهوت ميل، واليوم يجدر بنا أن نجيب على سؤال هام وهو كيف تنشئ ايميل على ياهو؟ ولكي نعلم طريقة عمل بريد إلكتروني على ياهو فيجب أن تقوموا بمتابعة الخطوات القادمة بكل دقة حتى نحصل في النهاية على ايميل ياهو بطريقة صحيحة.

كيف تنشئ ايميل على ياهو

  • بداية يجب التوجه إلى الصفحة الرسمية لموقع ياهو والتي من خلالها يمكن الدخول مباشرة على عمل ايميل ياهو على الرابط التالي: https://goo.gl/ubiKiE
  • سنجد صفحة بها عدة خيارات تسجيل بيانات مثل: الاسم الأول، إسم العائلة، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة السر، رقم الهاتف الجوال، تاريخ الميلاد، الجنس، ثم بعد تسجيل تلك البيانات نضغط على “متابعة”.
  • سننتقل إلى صفحة أخرى لكتابة رمز التحقق أو رمز الأمان لكي يتأكد الموقع أننا لسنا آلة وأننا بشر، ثم ننتقل إلى البريد الخاص بنا ونكون قد انتهينا من إنشاء بريد ياهو بطريقة سهلة وبسيطة، ولكن يرجى قراءة النصائح التالية:
  • يجب أن نختار كلمة سر قوية مكونة من حروف صغيرة وحروف كبيرة وأرقام وحروف.
  • اختيار عنوان بريد إلكتروني مناسب ومتسم بالوقار ومعبر عن الاسم الحقيقي لصاحب الإيميل، خاصة إذا كان الإيميل سوف يوضع في السيرة الذاتية الخاصة بك.
  • الوصول إلى أقصى درجات الأمان والحماية الخاصة بهذا البريد مثل أننا نقوم بربط البريد برقم هاتف صحيح حتى يتم التحقق وإخطار صاحب البريد على الهاتف بأي حركة مريبة تحدث في البريد.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقالة وأجبنا على سؤال كيف تنشئ ايميل على ياهو، وتتمنى لكم إدارة الموقع بقضاء أفضل الأوقات في موقعكم “كيف24”.

الكلمات المفتاحية:
كيف تنشئ ايميل على ياهو,كيف تنشئ حساب على ياهو,كيف احصل على ايميل ياهو,كيف احصل على ايميل ياهو جديد,كيفية عمل ايميل جديد على ياهو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *