كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب؟ اليوتيوب الموقع الأشهر على مستوى الشبكة العنكبوتية، حيث يعرض الموقع أي محتوى فيديو يبحث الزائر عنه وفي أي تصنيف أو مجال، لذلك يمكن مشاهدة الفيديوهات المفضلة عليه ولكن لا يوجد في الموقع إمكانية تحميل المقطع على الجهاز لدينا، ولكن كيف تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب؟

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب

في هذا الموضوع سوف نقوم باستخدام أداة أو موقع سهل الاستخدام يساعد على تحميل أي مقطع من على اليوتيوب بأسهل الطرق ودون تحميل أي برامج على الجهاز وفي خطوتين فقط.

سندخل على المقطع المراد تحميله ثم نحذف الأتي WWW. ثم نضع مكانهم حرفي SS ثم نضغط Enter بعدها سيحولنا اليوتيوب إلى موقع آخر وهو موقع Savefrom حيث نشاهد أمامنا أكثر من جودة لتحميل الفيديو، وحسب ما نريد نختار الجودة التي تناسبنا.

بالطبع الجودة تتوقف حسب الجودة المعروض بها المقطع في اليوتيب، ونكرر فقط ما عليك سوى كتابة SS بدلاً من WWW. وفقط، ويمكن أيضًا تحميل برنامج خاص بالموقع على الجهاز لتحميل المقاطع في حال أردت ذلك.

الكلمات المفتاحية:
كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب, كيفية تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب, كيف تنزيل مقطع من اليوتيوب, كيف يتم تنزيل مقطع من اليوتيوب, كيفية تنزيل مقطع من اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *