كيف تمسح معلومات الاي كلاود

الأي كلاود هي خدمة سحابية خاصة بشركة أبل والتي تم تدشينها في عام 2011 وجلبت الكثير من مستخدمي هواتف شركة أبل مثل أيفون وأيباد، وتتيح الخدمة عدة مزايا رائعة مثل حفظ ومشاركة ملفات الصور والفيديو، كذلك تساعد المستخدمين على إيجاد هواتفهم في حالة ضياع الجوال في أي وقت، ولكن في حال أراد المستخدم مسح أو حذف الأي كلاود والبيانات الخاصة بالحساب فما هو الحل وما هي طريقة الحذف وكيف تمسح بيانات الأي كلاود؟ وسنتعرف على الطريقة في السطور القادمة.

كيف تمسح معلومات الاي كلاود

  • علينا أولاً أن نقوم بفتح برنامج “أي كلاود” من الهاتف ثم نتوجه إلى خيار الإعدادات.
  • إذا كان يوجد أكثر من حساب فيرجى اختيار الحساب المراد حذفه من الجهاز.
  • قم بإدخال كلمة السر بشكل خاطئ وليس صحيح، ستفيد رسالة بأن كلمة المرور خاطئة.
  • نقوم باختيار الحساب مرة أخرى ثم نقوم بإدخال الوصف ومن ثم نحذف كلمة “كلاود”.
  • سنختار بعدها خيار Done أو تم.
  • بعد التأكد من خيار العثور على “أيفون” قد توقف تمامًا قم باختيار حذف الحساب، وبهذا يكون قد تم حذف وإزالة حساب أي كلاود بشكل كامل وبنسبة 100% من الهاتف.

جدير بالذكر أن خدمة “أي كلاود” قد تعرضت للهجوم من بعض القراصنة في عام 2014 وتم قرصنة بعض الحسابات بالفعل والوصل إلى الصور الشخصية ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين، بل تم ابتزاز بعض المستخدمين بواسطة بعض الصور التي تم الحصول عليها.

جدير بالذكر أيضًا أن خدمة أي كلاود وضعت شروط وأحكام للاستخدام مثل: ألا يقل عمر مستخدم خدمة أي كلاود عن 13 عامًا، وتشير بعض الشروط أيضًا إلى أن بعض الخدمات داخل التطبيق يمكن أن تكون بمقابل مادي ودفع رسوم، أيضًا من ضمن الإشارات التي تمت الإشارة إليها من قبل شركة “أبل” هي أن المساحة المجانية المتاحة للاستخدام هي 5 جيجا بايت فقط، وما عدا ذلك وفي حال أراد المستخدم الحصول على مساحة أخرى، يتم بمقابل مادي.

تلك هي خطوات ومعلومات عن حذف حساب “أي كلاود” بطريقة سهلة وغير معقدة، وأجبنا هنا على سؤال كيف تمسح معلومات الاي كلاود.

الكلمات المفتاحية:
كيف امسح معلومات الاي كلاود,كيف امسح من الاي كلاود,كيف امسح بيانات الاي كلاود,كيف تمسح معلومات الاي كلاود,كيف احذف نسخة الاي كلاود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *