كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي؟

كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي؟ سوف نستعرض في هذا المقال أحد الألعاب المفضلة للكثير من الشباب وهي لعبة بلاك اوبس 2 زومبي، وفي البداية سوف نتعرف على تصورات اللعبة، والمتغيرات التي طرأت في تلك النسخة، وفي الخاتمة سنتعرف على كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي؟

تصورات اللعبة:

  •   تتركز اللعبة حول الأحداث المستقبلية غير أن هناك بعض المهمات التي تتطلب من اللاعب الرجوع إلى الماضي، وفي نهاية بلاك اوبس الأولي يظهر أن ماسون قام بقتل جفك؛ وهو ما لم يحدث بالفعل، وذلك نظرًا لظهوره في بلاك اوبس 2،  والمهمة التي يقوم بها اللاعب في الماضي تتمثل في حقبة ما قبل نهاية الحرب الباردة، والقصة يرويها فرانك وودس الذي يعود من الجزء الأول وفي هذا الجزء يكون قد اعتراه الشيب، وفي المهمة المستقبلية سوف يقوم اللاعب بالتحكم في ديفيد ماسون الذي يعد الشخصية المحورية في الجزء الأول من بلاك اوبس، وهو ابن البطل في بلاك اوبس 1، غير أنه في تلك المرة سوف تكون الحرب الحالية بين كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية والصين، وعناصر اللعبة تعتمد على تنبؤات تعتمد على ما يحدث في الوقت الحالي حيث أن الصين تعتبر المنافس الأول للولايات المتحدة الأمريكية.
  •   العدو في نسخة بلاك اوبس 2 هو راؤول مينديز الذي سوف يشعل أحداث الحرب الباردة الجديدة بين الصين وأمريكا؛ من خلال تهكير الأساطيل والمعدات العسكرية، ومن ثم إطلاق النيران على بعضهم البعض بدون تحكم من البشر في ذلك؛ من خلال استخدام بعض البرامج والتقنيات المستقبلية، وبالتالي يظن كل طرف من الأطراف أن لآخر هو الذي يُضمر الشر، وتشتعل وتيرة الأحداث في اللعبة.
  • كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي

    كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي

المتغيرات التي طرأت في نسخة بلاك اوبس 2:

  •   تستخدم اللعبة بمحتوياتها الحديث أسلوب العرض التمثيلي لنقل الانطباعات الحقيقة للمستخدمين، وسوف يستطيع اللاعب التحكم في الأسلحة والآلات بشكل أفضل، وتمتلئ تلك النسخة بالطائرات التي يتم قيادتها بدون طيار خلال المعارك الحربية، ويقوم اللاعب بإعطاء الأوامر من خلال لوحة تحكم الكترونية؛ لتحديد الأهداف وطريقة التوجه والسير.
  •   في حالة التوجه للمستقبل يمكن للاعب استخدام المقالات الحربية الحديثة وإسقاط الأعداء؛ من خلال الصواريخ التي يتم إطلاقها.  
  •   سوف يكون هناك مجال في نسخة بلاك اوبس 2 للتعرف على تفاصيل أكثر من النسخة الماضية، ففي نسخة بلاك اوبس 1 كان اللاعب يقوم بحماية الكتيبة المسئول عنها؛ من خلال استخدام إطلاق النار، أو الهبوط بالحبل للقتال بجوار الجنود، غير انه في بلاك اوبس 2  سوف يكون هناك العديد من الوسائل التي يمكن استخدامها في حماية الجنود، من خلال العديد من التكتيكات في البيئات المفتوحة.
  •       سوف تتنوع في نسخة بلاك اوبس 2 مهمات strick force، وسوف ترتبط بالعديد من المراحل في دول العالم المختلفة على خلاف بلاك اوبس 1، كما تظهر مجموعات الزومبي بصورة أكبر، بالإضافة إلى التحكم في مجموعات الجنود؛ من خلال أوامر المتابعة، وكذلك إدارة اللعب الجماعي، بالإضافة إلى تحسينات الإضاءة وجودة الرسومات.

كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي؟ وتلك الطريقة التي سوف نستعرضها ستُمكن اللاعب من إمكانية إطلاق النيران بشكل أفضل، كما يمكن أن يقوم اللاعب بالسير لمسافات طويلة، وبالتالي تزداد قدرة اللاعب كبيرة على تخطي المراحل، والتوجه إلى البرستيجات المتقدمة، والأمر بسيط من خلال التوجه إلى قائمة الاوبشن الخاصة باللعبة ثم اختيار leaders boards، ومن ثم اختيار زيادة إطلاق النار أو زيادة مسافة السير أو إمكانية فتح الأبواب بصورة أسرع إلى ما غير ذلك من الأدوات، وتلك الطريقة مفيدة بدلاً من أن ينتظر اللاعب للحصول على التطورات الذاتية في المراحل الجديدة.  

وبذلك نكون قد أوضحنا: كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي؟

الكلمات المفتاحية:كيف تلفل في بلاك اوبس 2 زومبي؟، كيف تلفل سريع؟، أسرع طريقة للتلفيل في الزومبي؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *