كيف تكتب اكثر من سطر بالسناب للاندرويد

أصبح برنامج “سناب شات” وسيلة تواصل اجتماعي هامة بين الأشخاص والمستخدمين عبر الجوال، فيسمح هذا التطبيق نشر مقاطع فيديو قصيرة وصور وتعليقات على الصور ولكن بوقت كثير وعدد محدود، فهو يتيح نشر سطر واحد فقط على الفيديو أو الصورة، فيتيح التطبيق كتابة 31 حرف فقط وبالطبع الأمر الذي يسبب إزعاج لبعض المستخدمين ويجعلهم يفكرون في كيفية كتابة أكثر من سطر في “سناب شات”.

كيف تكتب اكثر من سطر بالسناب للاندرويد

وفي هذا الموضوع سوف نقوم بالإجابة على سؤال هام ألا وهو كيف تكتب اكثر من سطر بالسناب للاندرويد؟ فيرجى متابعة الموضوع حتى النهاية للحصول على الطريقة التي ربما يغفل عنها الكثير من المستخدمين.

اليوم سوف نقوم بالاعتماد على برنامج آخر من خلاله يمكن كتابة أكثر من سطر في برنامج “سناب شات” ألا وهو تطبيق “كاسبر” وهذا التطبيق له العديد من المزايا ليس فقط السماح بكتابة عدة أسطر في سناب شات، فمثلاً يمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالسناب شات من الاستوديو، أيضًا يمكن حفظ السنابات في البرنامج، يمكن للتطبيق إرسال سنابات من الاستوديو، ويمكن التحكم في خيارات الخاصة بالحفظ التلقائي، ويمكن التحكم في الكاميرا الافتراضية الخاصة بالبرنامج، أيضًا يمكن تنزيل خطوط جديدة من قائمة تحتوي على العديد من الخطوط.

برنامج “كاسبر” متوفر بشكل مجاني على المتجر، فيمكن تحميله بكل سهولة ثم الشروع في عملية التثبيت، والتمتع بالكثير من المزايا والتي أهمهما في موضوعنا هو كتابة أكثر من سطر في السناب، وبهذا نكون قد أجبنا على سؤال كيف تكتب اكثر من سطر بالسناب للاندرويد، ونرجوا أن نكون قد أضفنا لك معلومة جديدة عزيز القارئ إلى حصيلة معلوماتك.


الكلمات المفتاحية:
كيفية كتابة اكثر من سطر بالسناب,كيف تكتب اكثر من سطر في السناب,كيف تكتب اكثر من سطر بالسناب للاندرويد,كيف تكتب اكثر من سطر في السناب شات,كيف اكتب اكثر من سطر في السناب للاندرويد,كيف اخلي اكثر من سطر بالسناب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *