كيف تعمل حساب في الانستقرام

انستجرام هو تطبيق وموقع تواصل اجتماعي خاص بمشاركة الصور الخاصة بالمستخدم بينه وبين الأصدقاء، كما يمكن عمل لايك وشير على الصورة أيضًا، مثله مثل باقي تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي على الجوال مثل فيس بوك، تويتر، والكثير من المواقع الأخرى، ولكن يختص هذا الموقع بنشر ومشاركة الصور على الجوال مع الأصدقاء، ولكل من يريد عمل حساب على الموقع فسنقوم بشرح ذلك الأمر وسوف نجيب على هذا السؤال كيف تعمل حساب في الانستقرام؟ فتابعونا في السطور القادمة.

كيف تعمل حساب في الانستقرام

  • أولاً سوف نقوم بتنزيل التطبيق من متجر جوجل بالطرق الاعتيادية مثل أي تطبيق من المتجر وسوف نفتح التطبيق ونبدأ عملية التثبيت.
  • بعد التثبيت وفتح البرنامج في الواجهة الرئيسية يمكن عمل حساب في انستجرام من خلال ربطه بحساب الفيس بوك، وبعد الربط يتعرف انسجرام على حساب الفيس بوك ويربط الأصدقاء وتراهم في حسابك على الانستجرام عل أن يكون هذا الصديق لديه حساب على انستجرام.
  • وفي حالة لم توافق على ربط الحسابين ببعضها البعض يمكن عمل حساب منفرد جديد من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، سنقوم بكتابة عنوان بريد إلكتروني فعال، ثم سيتطلب منا كتابة اسم الحساب الذي سيظهر في انستجرام.
  • ثم يظهر لنا سؤال خاص بالتحقق من البريد الإلكتروني، وبعد الدخول على الحساب سوف يظهر معنا خيار ربط أصدقاء الفيس بوك، أو يمكن اختيار “ليس الآن”، يمكن أيضًا اختيار الأصدقاء من خانة البحث.
  • سيطلب منا الانستجرام استكمال بيانات الصفحة الشخصية الخاصة بنا أو ما يسمى بروفايل، مثل رقم الهاتف، العنوان، وما إلى ذلك من المعلومات الشخصية لكل مستخدم.

بهذا نكون قد انتهينا من عمل حساب على تطبيق انستجرام من خلال الهاتف الجوال، وأجبنا على سؤال: كيف تعمل حساب في الانستقرام ويمكن أيضًا الدخول على حساب انستجرام من خلال صفحة الويب على الحاسوب الخاص بك، ولكن يجب في بادئ الأمر أن يتم فتح الحساب من خلال الجوال، جدير بالذكر أن تطبيق انستجرام يتوافر بطريقة افتراضية على بعض أنواع الهواتف المحمولة كنوع من أنواع سهولة التطبيق إلى المستخدم.

الكلمات المفتاحية:
كيف اسوي حساب في الانستقرام,كيف انشر حساب في الانستقرام,كيف تعمل حساب في الانستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *