كيف تعرف من يلغي متابعتي بتويتر

“تويتر” منصة التدوينات القصيرة الأشهر على الإطلاق، تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي لا توجد في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل إمكانية إضافة صديق أو متابع دون انتظار موافقته على عكس موقع “الفيس بوك” فيجبرك على انتظار موافقة الصديق، أما تويتر فقائمة الأصدقاء التي ربما تقدر بالألاف لا يشترط الموافقة على إضافته كصديق.

كيف تعرف من يلغي متابعتي بتويتر

ولكن إذا كان لك متابعين كُثر وتريد معرفة من قام بإلغاء متابعتك فمن الصعب أن تعلم ذلك الأمر، ومن الصعب أيضًا أن تظل تبحث عن الأشخاص الذين قاموا بإلغاء المتابعة شخص شخص، أيضًا لا حتى يتم إشعارك من قبل موقع تويتر، ولكن اليوم سوف نجيب على سؤال الكثيرين من مستخدمي موقع تويتر: كيف تعرف من يلغي متابعتي بتويتر.

 

 

 

ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على الطريقة السهلة والبسيطة.

 

خدمة اليوم بسيطة وسهلة من خلال الاعتماد والدخول على موقع iunfollow الذي يتيح معرفة من قام بإلغاء متابعتك من خلال تسجيل الدخول على الموقع بواسطة حساب تويتر، وبعدها يتم إعلامك بمن قام بإلغاء متابعتك من المتابعين، فكرة الموقع سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى شرح، فقط قم بتسجيل الدخول واتبع الإجراءات.

ربما لم يتحدث عن هذه الخدمة أو هذا الموقع أي أحد في العالم العربي ونحن دائمًا نقدم لكم كل ما هو جديد وفريد في موقع كيف 24، وإلى هنا نكون قد قمنا بعرض معرفة من يقوم بإلغاء متابعتي في تويتر وسنضع لكم رابط الموقع الرسمي بالأسفل، وتتمنى لكم إدارة الموقع المزيد من التفوق والنجاح.

رابط الموقع:

https://iunfollow.com/

الكلمات المفتاحية:
كيف اعرف اللي يلغون متابعتي بالتويتر,كيف اعرف اللي يلغي متابعتي بتويتر,كيف اعرف من يلغي متابعتك في تويتر,كيف اعرف اللي يلغي متابعتي بالتويتر,كيف اعرف اللي يلغي متابعتي,كيف تعرف من يلغي متابعتي بتويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *