كيف تعرف أكثر شخص يزور بروفايلك

كل منا يعمل على الفيس بوك وكل من يقوم بعمل المحادثات والشات مع الأصدقاء عن طريق الفيس بوك، فهو من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم بل هو الموقع الأول عالميا في التواصل الاجتماعي بين الناس، بل أصبح هذا الموقع هو المتحكم بشكل كبير جدا في أمور الناس ويسعد ناس ويبكي ناس، وتستطيع من خلال هذا الموقع متابعة أصفائك وكل ما يقومون به من خلال معرفة صفحاتهم الشخصية وقراءة ما يكتبونه يوميا من أخبارهم من أفراحهم وأحزانهم.

فموقع التواصل الاجتماعي هو أكبر شبكة عالمية يتجمع حولها الشعوب من كل مكان، ويتواصل بها الناس مع بعضهم البعض.

ولكن هناك بعض التطبيقات التي تتيح لك بمعرفة من زار بروفايلك، ولكن هذه التطبيقات تنقسم إلى قسمين القسم الأول هو عبارة عن مجموعة من التطبيقات التي لا تعمل وغير فعالة تماما، ولن تمكنك تلك التطبيقات من معرفة من زار بروفايلك فهي مجرد تطبيقات وهمية، والقسم الثاني هو عبارة عن تطبيقات مليئة بملفات التجسس وأيضا تعمل على سرقة الحسابات واختراق العديد من الحسابات.

كيف تعرف أكثر شخص يزور بروفايلك

فليكن بالمعلوم أن الفيس بوك لا يوفر أي تطبيقات فعلية لمعرفة من يقوم بالدخول إلى بروفايلك، ولكن نوضح لك الطريقة الفعالة لمعرفة من يزور بروفايلك.

وهذه الطريقة التي سنذكرها هي التي تستخدم على متصفح الجوجل كروم:

قم بالدخول على الفيس بوك، ثم قم بالذهاب إلى الواجهة الرئيسية، ثم قم بالدخول إلى حسابك الشخصي وصفحتك الشخصية.

اضغط على مفتاح Ctrl مع حرف U وهذا لأخذ الكود الخاص بمصدر ملفك.

بعد ذلك تظهر صفحة مليئة بالأكواد، وبعد ذلك اضغط على مفتاح Ctrl مع حرف F للبحث ثم قم بكتابة الآتي InitialChatFriendsLis بدون وجود أي فواصل ولا مسافات، بعد ذلك ستجد هويات الأشخاص الذين زاروا الملف الخاص بك، فتجد مثلا 1752004934-3 هنارقم 3 معناه أنه زار ملفك 3 مرات.

بعد ذلك افتح المتصفح وقم بكتابة www.facebook.com قم بإدخال الرقم التعريفي بعدها ثم اضغط على ادخال حيث يكون الشكل هكذا بالأعلى. www.facebook.com/1752004934

فتجد بعد ذلك الصفحة الخاصة بذلك الشخص.

شاهد الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=OXlGUlAIiQc&feature=youtu.be

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرف من يزور بروفايلك,كيفية معرفة اكثر شخص يزور بروفايلك,كيف تعرف اكثر واحد يزور بروفايلك,كيف تعرف من اكثر واحد يزور بروفايلك,كيف تعرف من اكثر واحد يزور بروفايلك في تويتر,كيف تعرف اكثر شخص يزور بروفايلك,كيف تعرف اكثر شخص يزور صفحتي بالفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *