كيف تصور الشاشة بدون جلبريك

تبنى مجموعة من المطورين تطوير تطبيق يمكن من خلاله تسجيل وتصوير شاشة أجهزة شركة أبل سواء أيفون أو أيباد بدون “جليبريك” ولكن توجد عقبة وحيدة فقط في هذا التطبيق وهي في الحقيقة ليست بعقبة ولكن الأمر هين وهو في حال نزول إصدار جديد من نظام ios يجب أن تنتظر حتى نزول تحديث للتطبيق على الإصدار الجديد.

كيف تصور الشاشة بدون جلبريك

 ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، كيف تصور الشاشة بدون جلبريك؟ فهيا بنا لكي نجيب على هذا السؤال لكي يستفيد مالكي أجهزة أبل من هذه الطريقة الفريدة، ولكن قبل أن نبدأ يجب أن نشير إلى أن هذا التطبيق لا يمكن تحميله من متجر App store، ولكن عن طريق الموقع الخاص بهم وهو https://emu4ios.net/، والآن يرجى متابعة الشرح في ثنايا السطور التالية.

  • ندخل على الموقع الرسمي للتطبيق من خلال متصفح سفاري الخاص بالهاتف لدينا، سنجد العديد من التطبيقات سنبحث عن تطبيق اسمه iRec ثم نضغط عليه.
  • سينقلنا إلى صفحة أخرى تفيد بأن التطبيق يمكن أن يثبت على الجهاز ونقوم باختيار موافق، وفي بعض الأحيان يطلب مننا إعادة المحاولة ونستمر حتى يتم تثبيت التطبيق.
  • وبعدها نقوم بفتح التطبيق ستظهر رسالة تفيد بأن هذا التطبيق غير موثوق والمراد هنا أنه غير مصرح من متجر أبل به بطريقة رسمية، ولكن على حسب كلام المطورين أن التطبيق موثوق وغير ضار.
  • بعد ذلك نضغط على رسالة أخرى بالموافقة ثم بالموافقة على سماح التطبيق بالإشعارات، ثم نضغط على Go.
  • بعدها ستفتح معنا نافذة نكتب فيها اسم التطبيق ثم Start recording ثم ستظهر رسالة بأن التطبيق يريد أن يصل إلى الصور والمقاطع الفيديو بمعنى أن التطبيق سوف يقوم بحفظ مقاطع الفيديو المسجلة في تلك الملفات.
  • وعند الانتهاء من التسجيل نضغط على Stop recording.

وبهذا نكون قد وضحنا لك عزيز القارئ وأجبنا على سؤال كيف تصور الشاشة بدون جلبريك، في سطور قليلة ومفيدة في نفس الوقت.

الكلمات المفتاحية:
كيف تحمل برنامج تصوير الشاشه بدون جلبريك,كيف تصور الشاشة بدون جلبريك,كيف تصور شاشة الايباد بدون جلبريك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *