كيف تصنع اغلى قهوة في العالم

هل سمعتم عن قهوة “رغبة الموت”! أو “Death Wish Coffee” فهذه القهوة أغلى وأخطر نوع قهوة في العالم، فكوب متوسط من هذا النوع من القهوة يحتوي على 650 ملغرام من مادة الكافيين، وهي بالطبع نسبة عالية جدَا مقارنة بالقهوة العادية، وبالطبع تأثيرها مرتفع جدًا ولكن كيف تصنع أغلى قهوة في العالم؟

كيف تصنع اغلى قهوة في العالم

تتميز هذه قهوة رغبة الموت بأنها صنعت بمواد طبيعية 100% ولا تحتوي على أي مواد صناعية، وما يميز تلك النوع من القهوة أنها تجعل صاحبها يستيقظ لمدة تصل إلى 36 ساعة متصلة! وهذا بالطبع يرجع إلى قوة قهوة “رغبة الموت” وبالطبع هذا الاسم مجازي.

أما عن طريقة التحضير فيمكن لقهوة “Death Wish Coffee” أن تحضر بأي طريقة كانت حسب رغبة صاحب القهوة سواء كانت بالطريقة التركية، أو الطريقة الفرنسية، أو الطريقة الشرقية وحسب الإضافات التي يحتاجها صاحب القهوة، فهي وبلا منازع تعتبر القهوة الأقوى على مستوى العالم.

أما عن أماكن بيع هذه القهوة فلا يوجد مكان شراء إلا عن طريق الموقع الرسمي الأمريكي للقهوة والتي هي بسعر 19.99 دولار، ويمكن شحنها لأي مكان في العالم، وبهذا نكون قد عرضنا لكم أقوى نوع قهوة في العالم وإليكم الموقع الرسمي:

https://www.deathwishcoffee.com/

الكلمات المفتاحية:
كيف تصنع قهوة اسبريسو في المنزل,كيف تصنع قهوة كابتشينو في المنزل بدون آلة القهوة,كيف تصنع اغلى قهوة في العالم,كيف تصنع قهوة الموكا في المزرعة السعيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *