كيف تشغيل وايرلس لاب توب

من منا لا يستخدم شبكة “الوايرليس” وهي البديل الأكثر فاعلية وسهولة من توصيل النت بواسطة  “السلك” وهي الطريقة التقليدية القديمة، وفي هذا الموضوع اليوم سوف نقوم بطرح طريقة تشغيل شبكة واي فاي من خلال اللاب توب والإجابة على سؤال كيف تشغيل وايرلس لاب توب، فتابعونا من خلال السطور التالية.

كيف تشغيل وايرلس لاب توب

  • أولاً يجب علينا أن نقوم بتعريف شبكة الوايرليس الخاصة باللابتوب لدينا، وبالطبع كل ماركة أو نوع جهاز له تعريف خاص به، فمثلاً تعريف “إتش بي” يختلف عن “ديل” ويختلف عن “لينوفو” وهكذا، وفي هذه الحالة نلجأ لاسطوانة التعريف الأصلية التي تأتي مع الجهاز أو من خلال كتابة موديل وماركة الجهاز والبحث عن التعريف على الإنترنت، أو الدخول على الموقع الرسمي للجهاز والبحث عن التعريف.
  • بعد تعريف الوايرليس الخاص باللابتوب يمكن بعدها رؤية رمز الوايرليس أسفل يمين الشاشة ولكن دون تفعيل وسنجد أنه معلم عليه باللون الأحمر ورمز الخطأ، ويدل ذلك على أن الوايرليس معرف على الجهاز ولكن لم يتم توصيله بأي شبكة واي فاي.
  • سنقوم بالضغط على رمز الوايرليس الخاص باللابتوب ثم ستظهر معنا جميع شبكات الواي فاي المتاحة والقريبة من الجهاز، نختار الشبكة الخاصة بنا ونضغط عليها.
  • سنجد خانة يطلب منا كتابة كلمة المرور الخاصة بالراوتر وسنكتب كلمة المرور بطريقة صحيحة مع مراعاة وجود كلمات مرور عبارة عن حروف كبيرة وحروف صغيرة ورموز في بعض الأجهزة.
  • سنضغط بعدها على “إتصال” أو Connect”” ثم تبدأ الشبكة في الدخول إلى عالم الإنترنت بعدها، ويرجى مراعاة أن بعض الشبكات تكون مخفية، فيمكن كتابة إسم الشبكة ثم كتابة كلمة المرور ثم “إتصال”.

وبهذا نكون قد قمنا بطريقة تشغيل وايرليس اللاب توب بكل سهولة وبخطوات بسيطة، ونرجو أن تكون قد استفدت عزيز القارئ من هذا الموضوع.

الكلمات المفتاحية:
كيف اشبك وايرلس من اللاب توب,كيفية تشغيل وايرلس اللاب توب,كيفية تشغيل وايرلس اللاب توب توشيبا,كيف تشغيل وايرلس لاب توب,كيف يتم تشغيل وايرلس اللاب توب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *