كيف تشبك سوني 4 على النت

سوني 4 أو بلاي ستيشن 4 من أفضل أجهزة ألعاب الفيديو في الوقت الحالي، فالجهاز يتميز بالعديد من الخصائص التي تجعله مفضلاً عن غيره من باقي الأجهزة المنافسة مثل: إكس بوكس ون، نينتندو سويتش، الكمبيوتر وعلى سبيل المثال لا الحصر، حصريات الألعاب المميزة جدًا، قوة عتاد الجهاز، توافق جميع الألعاب مع الجهاز والعديد من المميزات الأخرى، ولكن يتطلب الجهاز التوصيل بشبكة الإنترنت للاستمتاع بجميع مميزاته، والآن كيف تشبك سوني 4 على النت.

كيف تشبك سوني 4 على النت

  • من خلال شبكة “واي فاي”

من “الإعدادات” نختار “الشبكة” ثم نختار “إعداد الاتصال بالإنترنت” ثم ستظهر لنا عدة خيارات مثل: عرض حالة الاتصال وقوة الإشارة، التوصيل عن طريق زر تمكين الاتصال، إعداد الاتصال بشبكة الانترنت، إختبار الاتصال بشبكة الانترنت،  خط الاتصال والوسائط.

  • التوصيل من خلال “كابل الإنترنت”

بعد الدخول على إعدادات الشبكة ستظهر لنا عدة خيارات نختار منها الاتصال السلكي، ثم نختار إعدادات عنوان الاتصال بالانترنت، ثم نختار “السهل” وبعدها يكون سوني 4 مهيئ للدخول على الإنترنت واللعب مع الأصدقاء وتحميل ما يحلو من ألعاب بواسطة متجر سوني.

الكلمات المفتاحية:
كيف تشبك يد سوني 4 على الكمبيوتر,كيف تشبك سوني 4 على الكمبيوتر,كيف تشبك سوني 4 على التلفزيون,كيف تشبك النت في سوني 4,كيف تشبك سوني 4 على النت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *