كيف تشاهد قنوات nilesat على حاسوبك

يمكنك مشاهدة الكثير من البرامج على شبكة الإنترنت , فلم يقتصر المشاهدة عن طريق التليفزيون فقط ، عند مشاهدتك على قنوات نايل سات على جهازك الخاص فإن هذا يتطلب أن يكون لديك برنامج vlc ,وسوف نقدم لكم إجابة بسيطة على سؤال كيف تشاهد قنوات nilesat على حاسوبك ؟ فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته يجب عليك أيضا أن تقوم بتحميل ملف القنوات مباشرة من الرابط ثم بعد ذلك يجب عليك تشغيله, وذلك من أجل إظهار جميع القنوات وذلك من خلال الضغط على الإيقونة التي تكون باللون الأحمر, فإذا ظهر لك شيء غير هذا فإن ذلك يعني أنه قد حدث خطأ أثناء التصفح في إحدى القنوات لذلك يجب عليك أن تقوم بالمحاولة مرة أخرى لأن هذا الخطأ قد يحدث في أحيان كثيرة وخاصة إذا كان النت ضعيف.

كيف تشاهد قنوات nilesat على حاسوبك .

كيف تشاهد قنوات nilesat على حاسوبك

تعتبر مشاهدة البرامج والقنوات على الإنترنت أسرع في المشاهدة وذلك لأنها لا تحتوي على الإعلانات التي قد تسبب في الضيق، كما أنه تعرض القنوات بدون تقطيع  للكثير من المشاهدين , لذلك نقدم إليك كيف تشاهد قنوات nilesat على حاسوبك الشخصي .

  • تحميل برنامج vlc وتثبيته على الجهاز http://technoarabi.com/download-vlc-m… .
  • كذلك يجب تحميل برنامج يسمى v من الجهاز .
  • بعد تحميل كلتا البرنامجين نقوم بالضغط على برنامج v بإستخدام الزر الأيمن من الماوس ونقوم باختيار الفتح بواسطة vlc .
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر لنا صفحة بها وجهة vlc, و نبدأ بإختيار أي قناة بشكل افتراضي وذلك لأنك لم تقم بإختيار القنوات التي تريدها فقط .
  • ولإختيار القنوات التي تريدها يجب عليك الضغط على كلمة عرض من الشريط الذي يوجد في الأعلى, وبعد ذلك سوف تظهر لك قائمة جديدة, قم بإختيار قائمة التشغيل منها , أو يمكنك أن تضغط على زر ctrl+l من لوحة الكتابة.
  • بذلك سوف تظهر لك جميع القنوات التي يقوم بعرضها القمر الصناعي النايل سات.
  • يقوم البرنامج بأخذ على الأقل دقيقة لفتح أي قناة قد قمت باختيارها من القائمة التي ظهرت لك.

شاهد الفيديو التالي لمعرفة كيف تشاهد قنوات nilesat على حاسوبك

https://www.youtube.com/watch?v=4iqaOifAVQs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *