كيف تشاهد الأفلام على الأيباد

هناك عدة برامج للقيام بهذه الخاصية ولكننا سوف نتحدث عن بعضها أو أهمها وأبرزها، وعندما تبحث عن كيف تشاهد الأفلام على الأيباد لابد أن نبدأ بـ تطبيق Infuse

كيف تشاهد الافلام على الايباد

ما هو هذا التطبيق الذي أستطيع أن أقول عنه إلا أنه من أفضل البرامج الخاصة بمشاهدة الأفلام على أجهزة الأيفون والأيبود و الأيباد فمن أول نظرة له ترى الاهتمام المبالغ به في تصميم هذا البرنامج، حيث ما أن تقوم بنقل الفيلم سوف ينقل لك معلومات خاصة به على شكل تذكرة وأيضا البرنامج يتميز بشيء وهو ملفات الترجمة تستطيع أن تنزلها بشكل تلقائي من البرنامج ولا تحتاج إلى نقلها إلى البرنامج من الكمبيوتر.

معلومات عن التطبيق

الاسم :- Infuse

الشركة والمطور :- FireCore, LLC

فكرة التطبيق :- مشاهدة الأفلام على أجهزة الأيفون و الأيبود و الأيباد .

السعر :- 4.99$

مميزات التطبيق

  • يدعم 14 نوع من صيغ الفيديو وهي (MP4, 3GP, ASF, AVI,M4V and MOV… plus DVR-MS, OGV, WebM,  FLV, MKV, OGM, WMV and WTV)
  • يدعم صيغ الصوت الآتية (AC3 , E-AC3)
  • يدعم تحميل الترجمات من داخل التطبيق مباشر
  • يدعم تشغيل الملفات بجودة عالية حتى 720 و 1080
  • بمجرد نقل الفيلم سيجلب لك تلقائيا البيانات الخاصة به والممثلين والكاتب ونبذة عن الفيلم بطريقة جميلة

في بداية تشغيل البرنامج ستظهر لك الأفلام بشكل جدا جميل ومنسق ومباشرة بعد نقل الأفلام للبرنامج، سوف يقوم البرنامج بتغيير واجهة الفيديو للصورة الرسمية للفيلم أو المسلسل وأيضا إعطائك نبذة مختصرة عن الفيلم وعندما تقوم بتصفح البرنامج بشكل عرضي سوف تكون صورة الفيلم والمعلومات.

حينما تقوم بالضغط على المسلسل أو الفيلم سوف تظهر لك المعلومات الخاصة به وبالأسفل سوف تجد خيارين الأول على اليمين لتشغيل الفيلم والثاني للرجوع للقائمة الخاصة بالأفلام.

في حالة تشغيلك لأي فيديو سوف تكون الواجهة الخاصة بالفيديو جدا بسيطة، وفي حالة أنك كنت تريد إضافة ترجمة للفيلم كل ما عليك هو الضغط على خيار الإعدادات الموجود في الأعلى في الناحية اليمنى.

 وهذه فيديو شرح لواجهة البرنامج وطريقة الاستخدام لمعرفة كيف تشاهد الأفلام على الأيباد

التطبيق الثاني: سينما بوكس:

هو تطبيق تم تطويره من قبل نفس المطور صاحب تطبيق بلي بوكس الشهير جاء التطبيق بمزايا عديدة حيث يمكنك تحميل الأفلام ومشاهدتها أون لاين، جميع الأفلام الحديثة يتم إضافتها في حال تواجدها على الإنترنت وأيضا يدعم جميع أجهزة الأيفون والأيباد التطبيق رائع لمحبي الأفلام.

من أهم مميزات التطبيق:

جميع الأفلام مجانية.

يدعم الترجمة باللغة العربية لكل الأفلام، يمكنك تحميل الأفلام أو مشاهدتها أون لاين مع الترجمة.

يمكنك اختيار نوع الأفلام في الواجهة الرئيسية من أكشن وكوميدي، يمكنك مشاهدة أو تحميل الأفلام بدقة التي تناسبك حسب سرعة الإنترنت لديك.

دعم الأفلام فول اج دي عالي الوضوح hd 1080p حسب اختيارك

يحتوي على كثير من الأقسام من ضمنها أفلام الأطفال والمسلسلات الأجنبية، وأيضا يحتوي على وضع الأطفال حيث يمكننا إخفاء الأفلام من القائمة

يمكنك قفل التطبيق برقم سري من اختيارك.

التطبيق يدعم أجهزة التي تعمل بنظام android for ios

لكن ما يعيب التطبيق هو وجود الإعلانات

ملاحظة مهمة لمستخدمي أجهزة الأيفون والأيباد إذا لم تتمكن من إضافة الحساب على التطبيق قم بتسجيل الدخول من داخل الأب ستور من الإعدادات باستخدام الحساب داخل الموقع، بعدها قم بتسجيل الخروج وسيعمل التطبيق إذا لم يعمل لديك الحساب حاول في مرة أخرى في وقت لاحق هناك الكثير حاول استخدام نفس الحساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *