كيف تسوي هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس

 كيف تسوي هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس؟ تتوافر الكثير من الألعاب في الوقت الحالي على أجهزة الحاسب الآلي والهواتف الجوالة، ومن أبرزها لعبة كلاي اوف كلانس، ويتساءل مُحبي اللعبة عن طريق عمل الهجوم الوهمي، من اجل التعرف على إمكانيات الأعداء، وكيفية الاستعداد لهم لدحرهم والقضاء عليهم من خلال زيادة عدة القوات والعتاد، ومن ثم البدء في الهجوم الحقيقي بعد التحضير لذلك، وسوف نتعرف في هذا المقال على لعبة مكونات كلاش اوف كلانس ومكوناتها، وفي الخاتمة سوف نستعرض إجابة التساؤل كيف تسوي هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس؟

 نبذة عن لعبة كلاش اوف كلانس:

لعبة كلاش أوف كلانس من الألعاب الإستراتيجية المطروحة من جانب شركة سوبر سل الفنلندية، وتعد من الألعاب الحماسية التي يمكن أن يتشارك الأصدقاء في لعبها، وتتميز بالكثير من المكونات الجذابة، وتعتمد في فكرتها على قيام اللاعب بإنشاء الجيوش العسكرية، ومواجهة الخصوم الذين يقومون على الجانب الآخر بنفس الاستعدادات، ويمكن أن يستعين اللاعب بالجيوش الصديقة في مواجهة أعدائه.

كيفية عمل هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس

كيفية عمل هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس

ما هي مكونات لعبة كلاش اوف كلانس؟

تتميز بيئة اللعبة بضخامة العناصر التي تتواجد داخلها، فمنها ما هو مدني أو عسكري كما يلي:

القوات العسكرية: وهي عبارة عن خمس أنواع:

  •       النوع الأول يتمثل في رماة السهام والبرابرة ولصوص الموارد الطبيعية.
  •   النوع الثاني يتكون من الهياكل العظمية أو ما يطلق عليهم اسم محطمو الجدران، والمظلات التي تحمل الهياكل العظمية لإلقاء القنابل على الأعداء، ويوجد فريق كبير من السحرة.
  •   النوع الثالث عبارة عن الجنود المُحصنة داخل الدروع الحديدية، والتنانين التي تخرج النار من فمها، وتختلف في أحجامها فمنها ما هو صغير أو عملاق، وعمال المناجم الذين يقومون باستخراج الذهب من المناجم.
  •   النوع الرابع يتمثل في الباولر وهو عبارة عن كائن شديد الضخامة، يحمل الحجارة ويقوم بإلقائها على قوات الأعداء ويتميز باللون الأزرق، والساحر التي تقوم بإخراج الهياكل العظمية، والجنود التي تركب الخنازير.
  •       النوع الخامس عبارة عن المشاة المدربة على أعلى مستوى، ومهمتها الرئيسية هي حماية الملوك.

الأدوات الدفاعية: وهي تتمثل في الأبراج التي يُمكن من خلالها إلقاء الأسهم، وأبراج السحرة، والأقواس التي تحمل الأسهم، ومدافع الهاون، وأبراج القنابل الحارقة، والأبراج النارية، والأسوار المتعددة الأحجام، والألغام الجوية والقنابل الضخة.

البنايات التي يمكن الحصول منها على الموارد: مثل مخازن الاكسير الأسود، ومخازن الذهب.

المباني المدنية: مثل الأكواخ والقلاع والديكورات المتعددة الأشكال.

كيف تسوي هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس؟

يمكن تحقيق هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس عن طريق برنامج xmodgames ، والذي يتم تثبيته على أجهزة الايفون، وعن طريق ذلك يمكن القيام بما يلي:

  •   إعداد الهجوم الوههمي عن طريق تكوين جيش خاص بك، ومن ثم القيام بالهجمات الوهمية أو الاستطلاعية على الخصوم، من اجل التعرف على جيوشهم وأسلحتهم واستعداداتهم، ومن خلال ذلك يمكن معرفة مدى إمكانية تحقيق الانتصار قبل القيام بالهجوم الفعلي، وكذلك يمكن عن طريق الهجمات الوهمية أن تستطلع أحوال الجيوش الصديقة.
  •   يمكن عن طريق تطبيق xmodgames الحصول على موارد غير محدودة لبدأ اللعب، بدون أن يقوم اللاعب باستهلاك وقت طويل في بناء المساكن وتكوين المعدات الحربية.
  •       يساعد البرنامج في البقاء متصلاً باللعبة لمدة تزايد على 5 ساعات.
  •       رابط البرنامج https://xmod-games.ar.uptodown.com/android/download

وبذلك نكون قد أوجزنا الإجابة على كيف تسوي هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس؟

الكلمات المفتاحية:كيف أقوم بهجوم وهمي في كلاش اوف كلانس؟، ما هي طريقة عمل هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس؟،كيفية عمل هجوم وهمي في كلاش اوف كلانس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *