كيف تسوي تاق في الفيس بوك

 

كيف تسوي تاق في الفيس بوك؟ أصبح موقع الفيس بوك من أكثر المواقع التي يقضي عليها المستخدمين وقت طويل عليه لتصفح الأخبار وللتواصل مع الناس في مختلف بقاع الأرض، بالإضافة إلى أنه يعتبر أداة للعمل والتواصل بين فريق العمل، وما يميز هذا الموقع الناجح أنه يحتوي على مميزات وخواص ربما لا توجد في مواقع أخرى منافسة له، حتى موقع “جوجل بلس” الذي حاول أن يكون مثله ولكن دون جدوى ولقد فشل هذا الأخير في تحقيق نجاح يذكر.

كيف تسوي تاق في الفيس بوك

ومن ضمن المميزات التي يتميز بها الموقع هو تذكير الأصدقاء وعمل تنبيه أو إشعار لهم حتى يتم تذكيرهم بشيء ما، فمثلاً عندما يريد أي شخص يقوم بتنبيه أو تذكير صديق له على الفيس بوك فيمكن عمل “تاج” له حتى يتم إشعاره لرؤيته هذا التعليق أو المنشور أو الصورة.

فخاصية اليوم مثيرة للاهتمام وربما لا يمر يومًا إلا ويفعل المستخدمون هذه الميزة والخاصية الرائعة، ولكن كيف تعمل تاج للأصدقاء؟ بطريقة بسيطة هو عن طريق رمز @ ثم كتابة إسم الصديق الذي تريد تذكيره أو تنبيهه من خلال هذا التاج، وفي الحقيقة أصبح الأمر أسهل من ذلك في بعض الأوقات.

فبعد التحديثات الخاصة بشركة فيس بوك أصبح بالإمكان عمل تاج في الكومنت من خلال كتابة إسم الصديق في التعليق وفقط! ويمكن بالطبع كتابة التعليق المناسب بجانب التاج حسب ما هو مناسب.

الكلمات المفتاحية:
كيف اعمل تاق في الفيس بوك,كيف ندير تاق في الفيس,كيفية عمل تاق في الفيس بوك,كيف تسوي تاق في الفيس بوك,كيفية عمل تاق للصور في الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *