كيف تزيد عدد المعجبين بصورتك

البعض منا يحب أن يرى تفاعل الأصدقاء أو الأشخاص على المنشورات الخاصة به أو الصور الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ولكن البعض يفكر، كيف أزيد من نسبة التفاعل في صفحتي سواء منشوراتي أو صوري أو مقاطع الفيديو الخاصة بي، وفي هذا الموضوع سوف نرشدك عزيزي القارئ ببعض النصائح المتبعة.

كيف تزيد عدد المعجبين بصورتك

  • الصور التي ترفع من خلال الصفحة الشخصية الخاصة بك يجب أولاً ألا تحتوي على أي مشهد مسيء، ويجب أن تكون صورة مهذبة بعيدًا عن الصور الرخيصة، لأن أغلب الأصدقاء أو المستخدمين يفضلون الصور الراقية المعبرة.
  • استخدم المحتوى الكوميدي، فهو الذي يجلب العديد من الإعجابات، لأن الكوميكس أصبح محل اهتمام وشغف للكثير من المستخدمين، فربما يمرر المستخدم بأصبعه في الجوال على الصفحة الرئيسية كثيرًا، وما إن وجد محتوى كوميدي ساخر فيقف حتى يقرئه.
  • الصور التي من نوع GIF أصبحت محل اهتمام كبير وإقبال شديد من المستخدمين، بل وتجلب العديد من اللايكات فحاول أن تستخدم هذا النوع من الصور المتحركة، ويمكن أن يكون مشهد مؤثر أو منظر طبيعي مثير وهكذا.
  • نشر الصور في العديد من المجموعات والصفحات التي تهتم بنفس تصنيف الصورة من الأمور التي تجلب العديد من الإعجابات على الصور.

الكلمات المفتاحية:
كيف تزيد عدد المعجبين بصفحتك على الفيس بوك,كيف تزيد عدد المعجبين بصفحتك,كيف تزيد عدد المعجبين بصفحة الفيس بوك,كيف تزيد عدد المعجبين بصورتك,كيف تزيد عدد المعجبين بمنشوراتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *