كيف ترفع فيديو على اليوتيوب بسرعة

ربما تكون قد قمت بتجربة رفع مقاطع فيديو على موقع اليوتيوب بسرعة ولم تنجح، هل تريد معرفة كيف ترفع فيديو على اليوتيوب بسرعة ولكن مللت من الطرق المجربة ولم تجدي نفعًا؟ فيمكننا من خلال كتابة تلك السطور أن نرشدك وندلك على الطريقة الصحيحة التي تستطيع من خلالها رفع فيديو على اليوتيوب بسرعة، فيرجى متابعة الخطوات في الفقرات التالية.

كيف ترفع فيديو على اليوتيوب بسرعة

ونحن لسنا بصدد شرح طريقة رفع الفيديوهات، فهذا الأمر غاية في السهولة ولا يحتاج لشرح، وربما أيضًا نسرد له مقالاً منفردًا حتى نساعد المستخدمين في على الإرشادات والطرق الخاصة بموقع اليوتيوب.

يجب أولاً التأكد من عدة أمور مبدئية قبل الشروع في عملية رفع الفيديوهات على اليوتيوب وهي:

الطرق الصحيحة لرفع ملفات الفيديو بسرعة على يوتيوب:

  • عند رفع الفيديوهات على اليوتيوب يجب مراعاة نوع وجودة المتصفح، فيجب أن يكون سريع وخفيف مثل متصفح “جوجل كروم”.
  • عدم استخدام أي حروف زائدة أو عنوان للفيديو بالإضافة إلى عدم استعمال علامات HTML.
  • التأكد من حجم وجودة الفيديو، فتوجد الكثير من البرامج التي تقوم بتصغير حجم ومساحة مقاطع الفيديو مع الحفاظ على نفس الجودة، فهذه البرامج التي تقوم بضغط مقاطع الفيديو تساعد على رفع الفيديوهات بنفس الجودة ولكن بمساحة أقل بكثير، مما يساعد على رفع الفيديوهات بسرعة على اليوتيوب.
  • إذا أردت استخدام أحد البرامج التي تساعد على رفع الفيديوهات بسرعة فيمكنك ذلك ولا توجد مشكلة، فمع برنامج Youtube Uploader فلا يتوقف الأمر على رفع مقطع فيديو بسرعة ولكن يمكن رفع أكثر من ملف فيديو بسرعة كبيرة.
  • المميز في هذا البرنامج أنه يمكن عمل عدة خطوات قبل الدخول على موقع اليوتيوب نفسه مثل: رفع أكثر من فيديو، اختيار إسم للفيديو، اختيار التصنيف المناسب لكل فيديو، وكل هذا من خلال الديسك توب الخاص بك من خلال البرنامج.

جدير بالذكر أن موقع “اليوتيوب” تابع لشركة جوجل ويعتبر الموقع رقم 1 في العالم المتخصص في رفع وعرض الفيديوهات، وإلى هنا نكون قد وضحنا الخطوات التي يمكن أن تساعد في رفع الفيديوهات على اليوتيوب بسرعة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اقوم بنشر فيديو على اليوتيوب,كيف اقوم بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب,كيف اقوم بوضع فيديو على اليوتيوب,كيف اقوم برفع فيديو على اليوتيوب,كيف ترفع فيديو على اليوتيوب,كيف ترفع فيديو على اليوتيوب بسرعة,كيف ترفع فيديو على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *