كيف تربح المال من كليك بانك

كيف تربح المال من كليك بانكحديثنا اليوم عن كيف تربح المال من طريق بانك وما هو موقع كليك بانك ،وما هي الطرق والخطوات التي تساعد على تسويق المنتجات للموقع، وسنخوض بالتحدث عن هذا الأمر باختصار وإلا فالموضوع يتطلب مواضيع ومقالات عديدة وطويلة.

تعريف كليك بانك:

كليك بانك هو موقع متخصص في تسويق المنتجات بالعمولة ودوره تحديدًا هو أنه وسيط بين صاحب المنتج ومسوق المنتج، ويصل الأمر في بعض الأوقات إلى أن مسوق المنتج يأخذ نسبة أرباح أكثر من صاحب المنتج، وربما يرجع هذا السبب في تحديد نسبة العمولة التي يحددها صاحب المنتج والتي تصل في بعض الأوقات إلى 75% نسبة عمولة.

ومن جهتنا وهي التسويق أي نحن المسوقين لمنتجات أصحاب المنتج فأولاً يجب أن يكون لدينا موقع على الإنترنت حتى يتم عرض المنتجات فيه، بالتالي يصل إلى المشترين ويباع المنتج ومن ثم نستلم العمولة الخاصة بنا.

خطوات الربح من كليلك بانك:

توجد عدة خطوات للربح من كليلك بانك سنختصرها في السطور القادمة.

  • إختيار المنتج:

قبل التسويق للمنتج يجب الاختيار الصحيح للمنتج الذي سنقوم بالتسويق له، فيجب أولاً أن يكون المنتج ذو Gravity مرتفع وهي النسبة التي تحدد كمية الإقبال على تسويق هذا المنتج من مسوقين سابقين، أيضًا يجب اختيار منتج مناسب لمجال موقعنا فإذا كان مجال موقعنا “الصحة” مثلاً فنختار منتج مرتبط بالصحة، وإذا كان الموقع يتحدث عن “السياحة” فنختار منتجات مناسبة لنفس المجال، وهكذا.

  • البحث عن الكلمات المفتاحية المناسبة:

يجب أن نجتهد في اختيار كلمات مفتاحية جيدة ومناسبة للمنتج ومرتفعة في عدد الزوار، ومن ثم يستقبل موقعنا العديد من الزوار الذين سيشترون المنتج ومن ثم قبض الأرباح، فلا بد أن يكون عدد البحث الشهري للكلمة المستهدفة هو ألا يقل عن 1000 ولا يزيد عن 5000 بحث شهري ولا يفضل أكبر من ذلك الرقم حتى لا تكون المنافسة قوية، بالتالي لا نستطيع الوصول إلى النتائج الأول في محركات البحث.

  • بناء موقع مميز:

يجب أن نبني موقعنا أولاً بهدف إفادة الناس حتى نحصل على محتوى جيد، ولا يكون هدفنا الأول هو الربح فقط، لأن هذه الخطوة يقع فيها الكثير من أصحاب المواقع، فإذا قمنا بإنشاء موقع جيد من حيث المحتوى والتصميم، فوقتها ستأتي الأرباح.

هذه باختصار كانت خطوات كيفية الربح من كليلك بانك بطرق مختصرة وبسيطة، ونرجوا أن نكون قد قربنا الفكرة لديكم إلى حد ما.

الكلمات المفتاحية:
كيف تربح من كليك بانك,كيف اسوق منتجات كليك بانك,كيف تسوق منتجات كليك بانك,كيفية التسويق لمنتجات كليك بانك,كيف تسوق لمنتج كليك بانك,كيف تربح المال من كليك بانك,كيف تبيع منتجات كليك بانك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *