كيف تخرج من حساب game center؟

 

يتواجد في الوقت الحالي الكثير من المراكز التي تحتوي على الألعاب المتميزة، ويمكن عن طريقها مشاركة الأصدقاء؛ من خلال أنماط متعددة من الألعاب ذات البيئات الرائعة، والتي تحتوي على الأشكال المجسمة، والأصوات الرائعة التي تجعل اللاعب يتعايش معها، ويتردد دوماً بين مستخدمي مركز الألعاب السؤال المتمثل في كيف تخرج من حساب game center؟، وقبل أن نتعرف على إجابة ذلك السؤال، سوف نوضح بعض المعلومات عن مركز خدمة الألعاب.

كيف تخرج من حساب game center؟

كيف تخرج من حساب game center؟

بعض المعلومات عن مركز خدمة الألعاب game center:

  •   يُعد مركز خدمة الألعاب game center، أحد المراكز المُقدمة من شركة أبل للأجهزة، ويُدعم الأنظمة الخاصة بالشركة، ويتيح إمكانية اللعب الجماعي؛ من خلال توجيه الدعوات للأصدقاء وإعلان التحدي، ومن الممكن أن يتم اختيار المنافسين عن طريق المركز نفسه، والذي يعمل على توجيهك أوتوماتيكيًا لتبارز أحد الأفراد في دولة أخرى، فهو عالم مليء بالإثارة والتشويق.
  •   يحتوي game center على آلاف الألعاب، ويفتح المجال أمام التواصل الاجتماعي لجميع لاعبي العالم، من خلال أجهزة الايبود تاتش أو الايباد أو الايفون، وينبغي أن تحتوي تلك الأجهزة على نظام التشغيل “iOS 4.2”.
  •   من الممكن وضع الإيقونة الخاصة بمركز الألعاب game center على شاشة الجهاز خاصتك؛ من أجل تسهيل الوصول إلى الألعاب، ، حتى يصبح ذلك في متناول اليد، ونقوم بإدخال رقم الحساب الخاص بنا في آبل، ومن ثم ننطلق إلى عالم غير محدود من الألعاب، ويمكن أن يختار المستخدم الاسم الخاص به أمام المنافسين، ومن الممكن اختيار العديد من الأسماء، حيث أن ذلك يساهم في سرعة الوصول إلي الأصدقاء أو المنافسين في مركز الألعاب game center.
  •   في حالة الرغبة في ممارسة أي لعبة، يجب أن يقوم المستخدم بنسخ الرابط الخاص بها في game center، ويمكن دعوة الأصدقاء من خلال تقديم  طلب للصديق، وتلك العملية بسيطة وتتم عن طريق النقر على اسم المستخدم المراد منافسته، أو من خلال البريد الالكتروني، وسوف يشاهد الصديق تلك الدعوة في حالة ماذا إذا كان متصلا بمركز الألعاب game center،  ويمكن ايضاً أن تتابع ما يقوم به الصديق، ومن ثم التعرف على اللعبة التي يمارسها في ذلك الوقت، كما يمكن استقبال الدعوات من الآخرين.
  •   من الممكن ايضاً أن تتعرف على الترتيب الخاص بك في مركز خدمة الألعاب game center، وكذلك تفحص المتصدرين من خلال السجل الخاص بأي لعبة، وعن طريق ذلك يمكن مقارنة النتائج المحققة مع المنافسين أو الأصدقاء.
  •   في حالة ما إذا قرر اللاعب استخدام لعبة تحتاج إلى الكثير من المشاركين، فيمكن طلب مساعدة مركز الألعاب game center؛ من أجل البحث عن اللاعبين الذين لديهم الرغبة في المشاركة في تلك اللعبة، وسوف يتم إنتقائهم بشكل تلقائي، ويمكنك أن تحدد بنفسك المعايير والمواصفات الخاصة باللاعبين الآخرين.

كيف تخرج من حساب game center؟

يواجه الكثيرون  من مستخدمي مركز خدمة الألعاب game center، مشكلة الخروج من المركز أو إيقافه عن العمل، ومنذ وقت قريب لم يكن هناك طريقة فعالة لتحقيق ذلك، ومن الممكن تتبع الخطوات التالية لتحقيق ذلك:

  •       في البداية نقوم بفتح التطبيق الخاص بالإعدادات في الجهاز.
  •       ثم بعد ذلك نتوجه إلى game center ونقوم بالضغط عليه.
  •       عند ظهور الشاشة الخاصة بالمركز نقوم بالضغط على إيقاف التشغيل.

ض

وبتلك الخطوات البسيطة نكون قد تعرفنا على إجابة كيف تخرج من حساب game center؟

 الكلمات المفتاحية: كيف أخرج من حساب game center؟، كيفية الخروج من حساب game center؟، ما هي أفضل طريقة للخروج من حساب game center؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *