كيف تحول متصفح فايرفوكس الى عربي

كيف تحول متصفح فايرفوكس الى عربي؟ وكنا قد ذكرنا في مقال سابق كيفية تحويل متصفح كروم إلى عربي، واليوم سوف نوضح طريقة تحويل متصفح فايرفوكس إلى عربي، بطبيعة الحال عند تحميل متصفح فايرفوكس من الموقع الرسمي ثم البدء في تثبيته سوف يقوم بالإتصال بالسيرفر الخاص وتبدأ مرحلة التثبيت أونلاين.

كيف تحول متصفح فايرفوكس الى عربي

وقد يظن البعض أن هذه الطريقة غير مناسبة لإنها تحتاج إلي الأتصال بالإنترنت أثناء التحميل ولكن التحميل والتنصيب بهذه الطريقة يوفر نسخة محدثة خالية من الفيروسات أو أي ملفات تجسس وهو ما تعمل عليه عدة شركات في الوقت الحالي فتجعل عملية التحميل والتثبيت من الموقع الرسمي دون وسيط.

من خلال الدخول على “”tools ثم بالتحديد من option”” سوف تفتح لك نافذة تحتوي على بعض الإعدادت الخاصة بالمتصفح ثم نختار “content” وبالأسفل سوف نجد خيار languages”” ثم نحدد فقط على اللغة.

الأن سوف نحتاج إلى إضافة اللغة العربية من قائمة اللغات المتاحة ثم من add”” أو إضافة اللغة إلى مربع اللغات في اللغة الافتراضية في المتصفح، وتكون في الترتيب الأول وبالتالي نحتاج إلى تحريك اللغة التي تم إضافتها إلى الأعلى من الخيارات الجانبية ثم بعد ذلك نضغط ok أو حفظ.

الكلمات المفتاحية:
كيف تحول متصفح فايرفوكس الى عربي,كيف احمل متصفح فايرفوكس عربي,كيف اجعل متصفح فايرفوكس عربي,كيف تحول متصفح فايرفوكس عربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *