كيف تحمل من اليوتيوب أغاني

يحظى موقع يوتيوب بنسبة عالية في مشاهدة الفيديوهات، فمن المعلوم أنه يتم رفع ملايين الفيديوهات كل يوم وملايين المشاهدات في اليوم الواحد، وأحيانا تجد بعض الأغاني التي تنال إعجابك وترغب في تحميلها على الجهاز الخاص بك، وربما ليس لديك برامج لتحميل فيديوهات اليوتيوب.

كيف تحمل من اليوتيوب اغاني

كيف تحمل من اليوتيوب أغاني

أبرز الطرق لتحميل الأغاني من اليوتيوب من خلال موقع Savefrom.Net

توجد طريقتان لكي تحمل الأغاني من هذا الموقع:

أول طريقة تذهب إلى عنوان URL الخاص بفيديو الأغنية على اليوتيوب والتي ترغب بتحميلها ثم تحذف www إلى النقطة وتستبدلها بالحرفين ss لكي تفتح الموقع وتبدأ بالتحميل.

وهنا تختار صيغة تحميل الأغنية وجودتها ثم تضغط عليها وسوف يتم تحميلها مباشر من خلال برنامج الدونلود الخاص بك أو بواسطة المتصفح المستخدم.

أما الطريقة الأخرى فهي فتح موقع Savefrom.Net ثم تنسخ الرابط الخاص بفيديو الأغنية على اليوتيوب وتضعه بالموقع ثم تضغط Enter وتكرر نفس خطوات أول طريقة.

كيف تحمل من اليوتيوب أغاني من خلال موقع  Save-Video.Com

يتم الذهاب إلى عنوان URL الخاص بفيديو الأغنية على اليوتيوب التي ترغب بتحميلها ثم تضيف كلمة Link للرابط بواسطة وضعها قبل كلمة youtube بدون أي فواصل أو مسافات وتكون بهذا الشكل

 www.linkyoutube.com

ستلاحظ فتح صفحة جديدة تضغط على Download Video ثم تنتظر قليلا، سوف تظهر صيغ تحميل الفيديو تختار الصيغة المناسبة بواسطة الضغط عليها ويمكنك أن تحمل صوت الأغنية بالصيغة mp3 .

حيث تضغط على Click here to show download link لكي تظهر الرابط الخاص بتحميل فيديو الأغنية.

بالنهاية تضغط على Click here to start download وسوف يتم تحميل الأغنية من خلال برنامج التحميل أو بواسطة المتصفح المستخدم.

كيف تحمل من اليوتيوب أغاني من خلال موقع  Keepvid.Com

حيث تنسخ رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله وتضعه بموقع Keepvid ثم تضغط Download .

ستلاحظ العديد من الصيغ تختار صيغة الأغنية المفضلة وكذلك الجودة والصيغ ترتب حسب جودتها من الأعلى إلى الأقل.

تضغط على زر الماوس اليمين فوق الصيغة والدقة الملائمة وتختار save link as  من القائمة الظاهرة أمامك.

ستظهر نافذة جديدة تختار الإسم وموقع تحميل الأغنية ثم تضغط على save وسيتم تحميل الأغنية بشكل مباشرة من خلال برنامج التحميل أو بواسطة المتصفح المستخدم.

تحميل صوت الأغنية فقط عبر موقع Listentoyoutube.Com

أحيانا ترغب بتحميل صوت الأغنية فقط وليس الفيديو أي تريد تحميل المقطع الموسيقى ولا تريد فيديو الأغنية، يتم الذهاب إلى الموقع من خلال هذا الرابط www.listentoyoutube.com وتنسخ رابط الأغنية وتضعه بالموقع وتضغط GO.

ثم تضغط على CLICK HERE to get your Download Link لكي تحصل على رابط تحميل الأغنية ثم تضغط Download mp3 وسيتم تحميل الأغنية بشكل مباشرة من خلال برنامج التحميل أو بواسطة المتصفح المستخدم.

لمعرفة المزيد عن كيف تحمل من اليوتيوب أغاني تابع الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=ywFCSENMMkg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *