كيف تحمل مقطع من اليوتيوب بدون برامج

إن اليوتيوب أصبح الآن هو أفضل موقع للفيديوهات على مستوى العالم وهو تابع لشركة جوجل المعروفة، والكثير من الناس يستخدم اليوتيوب من أجل التعليم، ومن أجل نشر الفيديوهات بين الناس بعضهم البعض.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%84-%d9%85%d9%82%d8%b7%d8%b9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%88%d8%a8-%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%86-%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%ac

ويواجه الكثير من الناس الكثير من المشاكل من أجل عمل التحميل على اليوتيوب، وكثير من الناس لا يعلمون كيفية تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب؛ بل ويقوم الناس بتحميل العديد من البرامج من أجل العمل على تنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب وتصبح هذه البرامج فاشلة لا تعمل على اليوتيوب، وهي مجرد دعاية فقط.

وقد تحتاج البرامج التي تعمل على اليوتيوب إلى شراء مثل برنامج internet download manager، وهو من البرامج الشهيرة التي تعمل على التحميل من اليوتيوب، ولكنه يحتاج دائما إلى التحديث والشراء المتكرر، وهذا ما يكلف الكثير من المال ويؤدي إلى التعب المتكرر، وأيضا عند تنزيل نسخة جديدة من النظام تضطر من جديد شراء برنامج جديد حتى يتوافق مع النسخة، وأيضا لو قمت بتحديث المتصفحات فلا يعمل معها.

كيف تحمل مقطع من اليوتيوب بدون برامج

ولعملية تحميل الفيديو من على اليوتيوب بدون أي برامج، وبدون وجود أي نوع من البرامج، اذهب إلى الفيديو الذي تريد أن تقوم بعمل له تحميل من اليوتيوب.

قم بالذهاب إلى عنوان الفيديو في url، ثم امسح منه www. وقم بوضع بدلا منه ss، ثم اضغط على مفتاح ادخالEnter من لوحة المفاتيح، بعد ذلك يذهب بك المتصفح إلى صفحة جديدة وموقع جديد حتى يظهر اللينك الخاص للفيديو في مربع البحث، بعد ذلك قم باختيار نوعية الفيديو من الأسفل ثم اضغط على download.

قم بتحديد مكان حفظ الفيديو ثم اضغط حفظ ليتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر.

طريقة التحميل شاهد الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=Fsdwo_6X1hE

الكلمات المفتاحية:
كيف احمل من اليوتيوب بدون برامج,كيف تحمل مقطع من اليوتيوب,كيف تحمل من اليوتيوب بدون برامج,كيف تحمل فيديو من اليوتيوب بدون برامج,كيف تحمل مقطع من اليوتيوب بدون برامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *