كيف تجيب ريفن من الجدار؟

كيف تجيب ريفن من الجدار؟ لعبة بلاك اوبس زومبي أحد ألعاب الفيديو الرائعة، وصدرت منها العديد من الإصدارات، فمنها ما يتوافق مع أجهزة البلاي ستاشن، أو أجهزة الحواسب الآلية، أو أجهزة الهواتف الاندرويد، وتستعرض تلك اللعبة تقنيات القتال في الماضي، وكذلك المستقبلية في مراحلها المتقدمة، ويوجد بها العديد من العروض ثلاثية الأبعاد، وسوف نتعرف في هذا المقال على أحداث اللعبة ومميزاتها وطريقة اللعب، وفي الخاتمة سوف نتعرف على كيف تجيب ريفن من الجدار؟.

كيف تجيب ريفن من الجدار

كيف تجيب ريفن من الجدار

أحداث اللعبة: وتتضمن اللعبة مرحلتين زمنيتين:

المرحلة الأولي:

  •   تقع أحداث لعبة بلاك اوبس زومبي أثناء الحرب الباردة بين القطبين العالميين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي، وما كانت تتضمنه تلك الفترة من عمليات مُخباراتية كبيرة بين الجانبين، وفي تلك اللعبة يكلف أحد الجنود السريين بعدة مهام في خطوط العدو، ويشمل ذلك عدة مناطق في روسيا وفيتنام وكوبا وجبال الاورال، وكذلك في ألمانيا.
  •   وفي أثناء اللعب سوف تقوم المخابرات بعملية خطف بطل اللعبة، ثم إجراء عملية غسيل للمخ له على أحد الكراسي الكهربائية؛ من أجل أن يبوح بالأسرار الحربية التي يعرفها، ويتواجد في بيئة لعبة بلاك اوبس زومبي العديد من الزعماء العالميين مثل فيديل كاسترو زعيم دولة كوبا، وكذلك رئيسي الولايات المتحدة الأمريكية جون كينيدي ونيكسون، وفي مرحلة أخرى يظهر الزومبي على الأراضي الألمانية، والروسية في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، وكذلك في وزارة الدفاع الأمريكية.

المرحلة الثانية:

وهي تتمثل في الأحداث المستقبلية من خلال حدوث حرب باردة بين الصين والولايات المتحدة، وتلك الحرب سوف تحسمها التكنولوجيا المستقبلية، التي تتمثل في الروبوتات وأجهزة الحواسب الآلية.

مميزات اللعبة:

يتواجد في لعبة بلاك اوبس زومبي ميزة اللعب الجماعي على شبكة الانترنت، ويوجد العديد من أنواع الأسلحة التي يمكن اختيار ما يناسب اللاعب منها، مثل الرشاشات  وأسلحة القنص والبنادق والأدوات الحربية المساعدة والقنابل اليدوية والار بي جي ….الخ.

طريقة اللعبة:

يقوم البطل أو الشخصية المحورية بقتل أكبر  قدر من المهاجمين، ويمكنه ذلك من خلال الاشاره إلى الخصوم والضغط على زر الإطلاق، كما يمكنه استخدام القنابل اليدوية، ويمكن أن يقوم اللاعب في الإصدارات الحديثة بالمشي على الجدران والسباحة أسفل الماء.

تحتوي لعبة بلاك اوبس زومبي على العديد من الخرائط، التي يمكن عن طريقها التعرف على خطوط السير الخاصة بالأعداء وأماكن إختباؤهم، ويمكن للاعب أن يختار ما يناسبه منها، وهي خريطة اكواريوم وهي عبارة عن بيئة من الأسماك المائية والحدائق العشبية، وخريطة ريتش وهي احد البيئة التي دمرتها الحروب في وسط مدينة القاهرة، وخريطة كومين وهي عبارة ارض زراعية وبها معمل للبحوث، وخريطة ايفاك وهي عبارة عن منطقة خالية أعلى احد المجمعات الكبيرة، وخريطة اكسودوس وهي منطقة لحجز المرضى والمصابين في دولة سنغافورة، وخريجة ميترو وهي عبارة عن محطة لنقل الأفراد في سويسرا، وخريطة هافولك وهي عبارة عن قاعدة حربية في الصحراء الإفريقية، وخريطة انفكيش والتي تمثل أحد القرى الفرنسية، وخريطة هاتند وهي عبارة عن أحد المناطق الجبلية في إثيوبيا، إلى جانب العديد من الخرائط الجديدة التي تتطور بتطور اللعبة.

كيف تجيب ريفن من الجدار؟

طريقة 1: يقوم اللاعب بالضغط بشكل مستمر على زر إطلاق الرصاص، مع التركيز على قتل الزومبي، دون أن يتم تتبع أي شيء آخر، وبعد ذلك يتم تركيب المروحة، ومن ثم شراء السلاح، وبعد ذلك يتم إلقاء القنبلة على الجدار ثم شراء الريفن.

طريق 2: يقوم اللاعب بالتركيز على إطلاق النيران على الزومبي فقط دون التقاط أي كوبون أو أي شيء أخر، حتى يصل إلى راوند 3، وفي تلك الحالة سوق يحصل على الريفن، ويمكن بعد ذلك أن يقوم بجمع الأشياء الأخرى من اللعبة.

وبتلك الطريقتان تستطيع أن تعرف كيف تجيب ريفن من الجدار؟

الكلمات المفتاحية:طريقة تجيب ريفن من الجدار، أسهل طريقة تجيب ريفن من الجدار، طريقة تخليك تجيب ريفن من الجدار،كيق تطلع ريفن من الجدار؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *