كيف تجعل ويندوز 8 اصلي

هل لديك نسخة ويندوز 8 أو 8.1 وغير مفعلة؟ فإذا كانت الإجابة بنعم فهذا المقال موجه لك وهام بالنسبة لك، فيمكن بسهولة جعل ويندوز 8 أصلي بل يمكن ترقيته إلى ويندوز 8.1 مجانًا، فهناك عدة طرق لجعل ويندوز 8 أصلي سنذكرهم لك عزيزي القارئ وعليك اختيار الطريقة المناسبة لك.

كيف تجعل ويندوز 8 اصلي

 الكثير من الناس عندما يريدون جعل ويندوز 8 أصلي يلجؤون إلى طرق غير شرعية، والتي يقصد بها قرصنة النسخة وكأنها أصلية تمامًا، فنحن لسنا بصدد شرح هذه الطريقة لعدة أسباب منها حكمها الغير شرعي، وأيضًا الطرق التي سوف نذكرها ليست باهظة الثمن وغير مكلفة ومناسبة لفئة عريضة من الناس، وسوف نجيب في السطور القادمة على سؤال كيف تجعل ويندوز 8 أصلي.

  • الشراء من المواقع والمنتديات:

بما أن المواقع والمنتديات بها الكثير من أمور البيع والشراء أيضًا من ضمن هذه المنتجات أكواد نسخ الويندوز بجميع أنواعها سواء 7 أو 8 أو حتى 10، والأخير هو أحدث نظام حتى لحظة كتابة هذه المقالة، وتوجد بعض المنتديات التي قد تخصصت في بيع المنتجات الرقمية مثل أكواد البرمجيات والألعاب بالإضافة إلى بيع أكواد الويندوز، فتحرى عزيزي القارئ عن تلك المنتديات وستجد مرادك.

  • التفعيل عن طريق نسخة الويندوز نفسها:

 تفعيل النسخة من الويندوز نفسه، فحين الدخول على my computer ثم اختيار إعدادات النسخة سوف تظهر لنا رسالة تفيد بأن النسخة غير مفعلة ويمكن تفعيلها من خلال الإنترنت بواسطة موقع مايكروسوفت، وهذا الخيار ربما يكون مرتفع التكلفة مقارنة بشراء كود النسخة من أحد التجار من المواقع والمنتديات المتخصصة.

  • شراء نسخة فيزيائية (الأقراص الصلبة)

هنا انتقلنا إلى جعل ويندوز 8 أصلي عن طريق شراء القرص الأصلي للنسخة، والذي يباع في المحلات التجارية المتخصصة في بيع قطع غيار الكمبيوتر، أو في مولات الكمبيوتر المتخصصة ببيع مستلزمات الحاسب الشخصي، وربما انتظار أحد العروض التي تتوفر كل فترة هو حل موفر للكثير من المستخدمين، ولا يشترط تثبيت النسخة من على القرص مرة أخرى، ولكن ما عليك سوى كتابة كود النسخة الموجود داخل الإسطوانة في خانة كتابة الرقم التسلسلي في الويندوز.

تلك أفضل ثلاث طرق لجعل ويندوز 8 أصلي بأسهل الطرق ومناسبة لدى كثير من المستخدمين.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل ويندوز 8 اصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *